لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 5 يونيو 2013

ألاك: خلافات بين قيادة الحزب الحاكم تهدد تماسكه

الأخبار (ألاك) تصاعدت وتيرة الخلافات بين القيادات المحلية للحزب الحاكم على مستوىمدينة ألاك وذلك بعد اتهام مجموعات منضوية تحت لواء الحزب لقيادته الجهوية بالإنحناء لرغبات مدير شركة "اسنيم" وتهميش بقية منافسيه داخل الحزب، محذرة من انعكاس الوضع على تماسك الحزب.
ووصل الخلاف ذروته فى الأسابيع الماضية بعد اتهام رئيس قسم المقاطعة واتحادى الحزب بمقاطعة حفل انضام مجموعات إلى الحزب استجابة لرغبات مدير شركة اسنيم الذى اعتبر المجموعات أبرز غرمائه التقليدين.
وفى اتصال هاتفى بالأخبار اتهم العمدة المساعد لبلدية ألاك عمر انجاى اتحادى الحزب ومدير شركة اسنيم بدفع مبالغ مالية لبعض وسائل الإعلام العمومية من أجل قطع مقطع من كلامه خلال أمسية نظمها الحزب بألاك قبل أيام طالب فيها قيادة الحزب بالإنفتاح على مختلف المجموعات المنضوية تحت لواء الحزب وإشراكها بشكل فعلي فى القرار.
وطالب العمدة قيادة الحزب المركزية بوضع حد لتصرفات قيادة الحزب الجهوية ومدير اسنيم التى قال إن من شأنها تهديد تماسك الحزب مشيرا إلى أن مجموعته لم تعد تقبل بالتهميش أو صعود الآخرين بمجهوداتها.


نقلا عن الأخبار

1 التعليقات:

أعويمر انجاي عاد يتكلم فالمحافل=عجيب= الله اجازي سدامين بالخير ال عدل منك اركاج=نائب عمده=ثم انقلبت عليه طمعا لأن الأصل في الولاء هو الطمع وآزرت مدير اسنيم ايضا طمعا والآن تحولت أيضا طمعا وستتحول أيضا طمعا اذا انصحك أن لا تنسي نفسك ومن أنت وترجع الي لعب الورق=مرياس=أمام صيدلبة الحبوان المجاوره لموريتل كما دأبت علي ذالك مع زملائك الذين هجرتهم واترك عنك السياسة فهي لعبة الكبار

إعلان