لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 6 يونيو 2013

ناشط في الحزب الحاكم: على القادة الجهويين العودة للهدف المشترك والمشروع الجامع

الناشط السياسي الشاب
إنجيه سيدي
دعا الناشط الشبابي في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ألاكـ دعوة صريحة لكل قادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية لبراكنه من أجل العودة للهدف المشترك والمشروع الجامع لنا جميعا، وهو دعم البرنامج الإصلاحى لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتوجيه الجهود للانتخابات القادمة.
وأكد أنه فى وقت تتجه فيه أنظار الكل إلى الإستحقاقات التى باتت على الأبواب لم يكن يتوقع من قادة الحزب الجهويين كناشط شبابى فى صفوف الحزب غير الإستعاد للامتحان المرتقب، والتسامى عن الذات والمصالح الضيقة، والخلافات الشكلية التى لا يمكن أن تفسد للود قضية، معتبرا أن هذه الخلافات ظاهرة صحية إن تركت فى السياق وغابت عنها تأويلات المتربصين على الهوامش.

وهذا نص رسالة الناشط الشبابي إلى قادته الجهويين: 



تجرى الرياح حقا بما لا تشتهى السفن (رأى)‎


...هى كلمات سطرتها على عجل وكلى رجاء أن تصل قادتنا المحليين الذين هم واجهة جهوية أفرزتها القواعد المؤمنة والمنتمية لمشروع التغيير البناء على المستوى البركنى، بكلمة واحدة أقول لكم "لقد جرت الرياح حقا بما لا تشتهى السفن".
فى وقت تتجه فيه أنظار الكل إلى الإستحقاقات التى باتت على الأبواب لم أكن أتوقع منكم كناشط شبابى فى صفوف الحزب غير الإستعاد للإمتحان المرتقب والتسامى عن الذات والمصالح الضيقة والخلافات الشكلية التى لا يمكن أن تفسد للود قضية وهى ظاهرة صحية إن تركت فى السياق وغابت عنها تأويلات المتربصين على الهوامش.
هى دعوة صريحة لكل قادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية لبراكنه من أجل العودة للهدف المشترك والمشروع الجامع لنا جميعا وهو دعم البرنامج الإصلاحى لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتوجيه الجهود للإنتخابات القادمة.

2 التعليقات:

أنتوم لا اتم الا اتنصب الناس كاناشطين سياسيين و هوم في الحقيقة ما معلوم بيهم
انتوم لا ال اكتب لكم حد ايجد اعليكم

للأسف الشديد اثبتت هذه التجاذبات القائمة الان بين أطر ولاية لبراكنة أنهم ليسوا أهلا للمسأولية
فأرجوا من الحزب أن يبعدهم جميعا فهم مصدر مشالك واختلاف وهم سبب للوهن الذي بدأ يدب داخل أوساط الحزب مما يهدد تماسكه ويؤثر سلبا على شعبيته خاصة واننا على ابواب استحقاقات جديدة تمثل تحديا مباشرا على الحزب يجب أن يثبت جدارته وقدرته على هزيمة اعدائه
الآن وبعد ان طق رويبضة وتولى المر من هو ليس أهلا له مثل نائب المقاطعة(الحسين الفاشل )ومنهم على شكالته وكذلك ولد عيسى وولد اعمر وولد أو داعة فلن تقوم للحزب قائمة ما لم يتم طردهم وتجريدهم ما اى اعتبارات إذا كانت لدى احدهم .
أدعوا الى تجديد الطبقة السياسة واختيار من هو مناسب للمكان المناسب وطرد من لا يستحق مثل من ذكرت ومن يحذوا حذوهم .

شكرا لألك كوم على التألق والتواجد في جميع أنحاء الولاية لإنارة القراء على كل جديد .
أدعوا الى دوام الإستقلالية وعدم الإنحياز لأى كان .
تحياتى وودى .
(الكاتب)واحد من اهل بطحت اتمدك التى تضررت أكثر من غيرها بسبب صقور الحزب الفاشلين الآن الذينهم على رأسه .

إعلان