لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 5 يونيو 2013

نائب بوكي: الحكومة تجبر شركة اسنيم على تمويل مشاريع لا علاقة لها بها

قال النائب البرلماني كباد ولد الشيخ إن الحكومة تجبر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) على تمويل وتنفيذ مشاريع لا علاقة لها بها، مؤكدا أن إدارة الشركة تشكوا هذا الوضع منذ فترة دون أن تملك الجرأة على إعلانه.
وقال ولد الشيخ خلال مداخلة له في الجمعية الوطنية إن إدارة شركة (اسنيم) قالت إن السلطات الموريتانية تجبرها من حين لآخر على تمويل مشاريع كبيرة بشكل غير قانوني ولا منصف، وهو ما ينعكس سلبا على أرباح الشركة.
وأكد كباد ولد الشيخ وهو نائب عن مقاطعة بوكي أن البلد يعيش حاليا أوضاعا صعبة، مضيفا أن أحداث الزويرات الأخيرة تظهر ذلك بشكل واضح.
وقد نفت إدارة شركة "اسنيم" ذلك وقالت إن ما تحدث عنه النائب ولد كبادي أمس من إجبار الشركة على تمويل مشاريع من طرف السلطة مجرد افتراء على الشركة "ولا يعكس وجهة نظر إدارتها"، مضيفة أنها "تربؤ بالبرلمانيين المحترمين أن تكون معلوما تهم على هذا المستوى من عدم الدقة".
وقالت الشركة في رد لها على تصريحات للنائب البرلماني توصلت به الأخبار، إنها تتمتع بالاستقلالية المالية وتختار مشاريعها على أساس دراسة جدوى اقتصادية وبطريقة شفافة.
وأكدت الشركة "في الأخير عدم وجود أية صلة بين إدارة شركة سنيم والنائب المحترم حتى ينقل عنها ما ورد في الخبر".


نقلا عن الأخبار

5 التعليقات:

هل اعطيت الاوامرلكتيبة النواب للتحضير لازاحة مديرالعملاقة سنيم
بعد نائب الاك ونائب بوكي من الموالي

ول اوداعه امزبينه اهل الشيخ القاضي وامزبين اجيجبه لانه لم يحقق لهم اي مكسب ولم يعين الا اخته حوى منت اداعه والمصطفى ول اداعه واما الاكراميات فيقدمها لسادته اولاد مكت وللطماع السارق المرتزق ول جهلول والايام القادمة بيننا

يلال مزين -التزبوت =الين اتعود اتعين فالمناصب الساميه ولد أوداعة هو ال ازب بيه ال التزبه تنكال لانتقام الله لعبده من من ظلمه وولد أوداعه هو من ظلم وكيد له في الظلام كما فعل بذويه من قبل لاكن طيب النفس وطهارة القلب من الأدران نتيجته حتما هذه مهما حقد الحاقدون ومكر الماكرون فالبقاء للأصلح والأصلح هو ولد أوداعه

أعجب لهذا النائب المحترم =اللحي=مظهريا ويفتري افتراءا فظيعا كهذا ويشي وشاية كهذه متناسيا ان نواب الأغلبية أدري بمدير اسنيم ويدركون العلاقة بينهما ويدركون سبب ذالك ولم يعد خافيا علي أحد فولد أوداعه انضمت بواسطته الي الحزب الحاكم مجموعة كبيرة ممن كان النائب يعلق عليها آمالا في التحالفات داخل المقاطعة وقامت بدعوته في دار العافية أمام الجميع فجن جنون السيد النائب ويدأ يتخبط كأسياده ويلفق ويفتري متناسيا من هو ؟ومن اتهم؟

كباد لا تنس من أنت ؟ولا تغرنك الحياة طبعا مثلك يقفز من معلم معلق الي نائب لحظة واحدة هذا أمر يدعو للإرتباك والغرور لاكن أنصحك بالتركبز علي الأهم واختيار مكان العمل الجديد الذي ستستلمه اكتوبر المقبل=مدرسة أساسية =أدباي= او مستشارا تربويا بإدارة جهويه أو مزارعا في شمامة كما عشت وترعرعت فكل شيئ لابد سيرجع الي أصله

إعلان