لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 19 أغسطس 2012

ولد أحمد الهادى يدعو لمساعدة متضررى ألاك


دق النائب البرلماني عن مقاطعة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة النائب الحسين ولد احمد الهادي ناقوس الخطر، داعيا إلى مد يد المساعدة لسكان المدينة، عقب تسجيل أضرار بالغة بسبب تساقط الأمطار.

وقال النائب: "لقد سببت الامطار التي شهدتها مدينة الاك وبعض القري التابعة لها ليلة الجمعة 18 اغسطس 2012، أضرارا مادية كبيرة منها بقاء عشرات الاسر بدون مأوي وبهذه المناسبة أوجه نداء استغاثة أناشد من خلاله مفوضيتي الامن الغذائي وحقوق الانسان ومكافحة الفقر وغيرهما من كافة الهيئات الانسانية المعنية بالتدخل في حالة وجود كوارث، الي التدخل السريع والجدي من اجل مساعدة هؤلاء السكان المنكوبين في مدينة الاك وضواحيها والذين يعيشون منذ 24 ساعة ظروفا مأساوية لا طاقة لهم بمواجهتها، مما يحتم خطة عاجلة لإنقاذهم.

 وبهذه المناسبة ادعو كافة المنتخبين في مقاطعة الاك وأطرها وأعيانها الي تكاتف الجهود لمؤازرة السكان المنكوبين وعدم تركهم يواجهون مشاكلهم ـ التي لا طاقة لهم بها ـ وحدهم".

وكانت أمطار غزيرة قد تساقطت فى الساعات الأولى من فجر أمس أدت إلى خسائر مادية معتبرة فى مدينة ألاك عاصمة الولاية وعدد من قرى ومدنها.

ويعد هذا أول نداء من نوعه يوجهه ولد أحمد الهادى لإغاثة منكوبين بالولاية منذو اتخابه نائبا عن مقاطعة ألاك فى البرلمان، فيما لم يصدر أى نداء مماثل عن آمنة بنت المولود نائب ألاك الثانى فى البرلمان وهو نفس الشىء بالنسبة لشيخ المقاطعة اسويدات ولد بوسالف وسلفه الدحه ولد بوبكر.

وكان نواب ألاك فى البرلمان قد واجه مؤخرا موجة انتقادات واسعة بسبب ضعف الأداء وغياب مشاكل المقاطعة فى نقاشات البرلمان.

 المصدر: ميادين بتصرف

1 التعليقات:

هذه ليست اول كارثة تحل بسكان المقاطعة المساكين , و لم تنطق بأي كلمة انت و بنت المولود , لكن سيحاسبكم الله على المسؤولية التي تحملتم

إعلان