لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 30 أغسطس 2012

ولد أوداعه يحاول قتل زميله بمسدس


أطلق الشرطي في مفوضية مكافحة المخدرات  أوداعه ولد أوداعه المولود بقرية أغشوركيت ثلاث طلقات من مسدسه علي زميله الشرطي سيد محمد ولدمحمد الملقب شكفده.

وحسب مصادر أمنية فإن الخلاف دب فى علاقة الشرطيين في مفوضة المخدرات والمؤثرات العقلية منذ أشهر، رغم الصداقة التي  كانت تربطهم منذ فترة عملهما معا في فرقة البحث الخاصة BRB.

ويقول المصدر إن ملاسنة حصلت بين الشرطين مساء أمس الثلاثاء في مفوضية مكافحة المخدرات، تواعدا بعدها للشجار في حي "سيتي ابلاج" الواقع علي الشاطئ، حيث ركب شكفده دراجته إلي  المكان الذي تواعدا فيه، قبل أن يتفاجأ بأن أوداعه يحمل تحت إبطه مسدسا حاول أن يشهره في وجهه فعاجله شكغده بضربة أسقطت السلاح من يده، ثم انهال عليه ضربا مبرحا.

ويقول المصدر إن عامل بناء كان قد حاول فض العراك فعجز عن ذلك، لكنه لاحظ وجود المسدس الساقط علي الأرض فأخذه ثم توجه راجلا الى مفوضية تفرغ زينه 3 للإبلاغ عن المشاجرة.

وحسب المصدر فإن أوداعة ركب دراجته ثم توجه الي عامل البناء ليأخذ منه سلاحه قبل وصوله للمفوضية ثم عاود أدراجه إلي شكفده وأمطره بثلاث  رصاصات لم يصبه منها إلا عيار واحد استقر في ذراعه.

وقد وصل عناصر المفوضية الذين أخبرهم عامل البناء بالأمر لمكان الشجار، حيث قامت بتوقيف أوداعه، وحمل شكفده إلي المستشفى الوطني.
نقلا عن تقدمى بتصرف

0 التعليقات:

إعلان