لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 3 ديسمبر 2012

"من القصر إلى الأسر" -هذه تجربتى- حاليا فى الأسواق (إعلان)

واجهة المذكرات
نزلت الخميس الماضى إلى المكتبات الوطنية مذكرات الرئيس السابق المقدم محمد خونه ولد هيداله الذى تولى رئاسة البلاد فى الفترة مابين (4 يناير 1980 إلى 12/12 1984.).

 المذكرات صادرة عن وكالة الأخبار المستقلة وهى الأولى من سلسلة إصدارات تعتزم الوكالة نشرها تحت عنوان "هذه تجربتى" تهتم بنشر مذكرات وتجارب القادة السياسيين وقادة الرأى ورجالات الثقافة ومن كان لهم حضور مؤثر فى تاريخ البلاد الحديث.

ويتطرق ولد هيدالة لعدة أمور فى المذكرات يبدأها 
بالحديث عن طفولته فى مدينة انواذيب الناشئة وقتها 

مراسل وكالة الأخبار
الزميل عبد الرحمن ولد بل
مرورا بدخوله الحياة العسكرية قبل توليه قيادته البلاد وأصعب المواقف التى واجهها فى تلك الفترة وبعض التفاصيل المهمة فى حرب الصحراء الغربية فضلا عن دخوله وخورجه من السجن وخوضه لإنتخابات ضد الرئيس السابق معاوية ولد سيد أحمد ولد الطايع.

وتباع المذكرات بمبلغ ثلاثة آلاف أوقية وللراغبين فى الحصول عليها الإتصال بمراسل الوكالة فى ولاية لبراكنه الزميل عبد الرحمن ولد بل على الرقم: "22017110".

مـــــــلاحــــــــــــــظــــــة

وصلنا هذا الإعلان من بريد مراسل الوكالة ورغم أن له طابع تجارى واضح إلا أننا قمنا بنشره دون أن نعتبره إشهارا مدفوعا نظرا لأن المدونة لم تعلن بعد ولم تحدد بعد طرقا لاستلام الإشهارات المدفوعه وبهذه المناسبة نعلن استعدادنا لتقديم هذه الخدمة مجانا للكل  دون دفع مقابل خدمة لجميع القراء وبشكل مؤقت.

0 التعليقات:

إعلان