أدى العلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو
زيارة لقبر الأمير الراحل اهميمد ولد بوبكر في مقبرة شكار وذلك بعد تقديم واجب
العزاء لأسرة الراحل.
واعتبر العلامة ولد الددو في نص التعزية أن
الأمير كان معدنا من معادن الخير في هذه الأرض مشيرا إلى أن إمارته قامت على العدل
وكانت تصطحب معها في الحل والترحال شيخ محظرة يعلم الناس أمر دينهم.

0 التعليقات: