عين مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس الخميس
رئيس منسقية أمل الدشرة عباس صو مديرا للوصاية المالية بوزارة الاقتصاد والمالية
بعد مصادقة الحكومة على الهيكلة الجديدة للوزارة.
وكان عباس صو يشغل منصب مفتش عام سابقا
بوزارة المالية قبل دمجها مع وزارة الاقتصاد في وزارة واحدة.
0 التعليقات: