لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 13 يناير 2016

الإصلاح والتجديد: أفضل المتعاطين مع ألاك كوم 2015

أظهرت عمليات مسح للبريد المركزي لمدونة ألاك كوم أن جماعة الإصلاح والتجديد كانت أبرز المتعاطين مع ألاك كوم خلال السنة المنصرمة وذلك بفضل تواجدها الدائم في البريد ومنح المدونة معلومات ومعطيات حققت عبرها سبقا صحفيا متميزا في الأخبار المحلية.

وكان ذلك بإرسال صور بعض أنشطتها ومعطيات عنها وأماكنها بالإضافة إلى المقابلة التي خص بها عمدة مال عبد الرحمن ولد الركاد المدونة وهي المقابلة الوحدية المنشورة له منذ انتخابه عمدة لبلدية مال في العام 2013.

كما كانت الجماعة متواجدة في البريد بشكل رسمي وأحيانا على مستوى نشطائها لإعطاء معلومات أو توضيحات أو الاستيضاح بشأن معلومات منشورة.

وشهد تاريخ الجماعة مع المدونة فترات شد وجذب وسجال أحيانا غير أنها تبقى إحدى أكثر الجماعات تعاطيا مع المدونة، تهاجم أحيانا وتنقد أحيانا وتعتذر أحيانا، كما انتقدتها المدونة أحيانا وهاجمتها أحيانا واعتذرت لها أحيانا.






4 التعليقات:

مبروك للإصلاح والتجديد وللعمدة

مايصاحب اثنين ما سابكتها ديك
مثل حكيم يقال ان ولد عيسى صار يشارك ولد احمد الهادي في تمويل المدونة . وبالمناسبة فالمدونة خفت من مهاجمة الاصلاح والتجديد مقابل المال السياسي...

هذه اللغة اتجاه جماعة الاصلاح والتجديد تدل على وجود تفاهمات تحت الطاولة فيجب على السياسيين معرفة سر هذه الصحبة بين اعداء الامس . المدونة والجماعة.الصحافة تم الا البشمركة

عدم رضي الجميع عن المدونه دليل مصداقيتها

إعلان