لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

الحزب الحاكم يرفض التعاطف مع ولد أغربط (خاص)

قالت مصادر سياسية بألاك إن عددا من قيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية اقترحوا على قيادات الحزب الفاعلة تشكيل وفد حزبى رفيع المستوى للقيام بزيارة للمرشح النيابى محمد محمود ولد أغربط عقب حادث السير الذى تعرضت له سيارته الخاصة مساء أمس الثلاثاء بضواحى مركز مال الإدارى، غير أن تلك القيادت رفضت المقترح جملة وتفصيلا.

وقالت المصادر التى أوردت النبأ لمدونة ألاك كوم إن قيادات الحزب المذكورة رفضت المقترح معتبرة أن السياسة لارحمة فيها وأن من يريد إبداء تعاطفه مع أى كان عليه أن يفعل ذلك باسمه الشخصى بعيدا عن الحزب ودون تظاهر بالأمر.

وقد ارتفعت وتيرة التنافس السياسى بألاك بعد تأجيل جولة الإعادة إلى الحادى والعشرين من الشهر الجارى، حيث تشهد الساحة السياسة استقطابا حادا وتبادلا للشتائم والسباب والاتهامات بالفساد.



4 التعليقات:

لاطعم للسياسة ان لم تلتزم بالضوابط الشرعية والاخلاقية
ياللعار

هذا هو طبع ولد أوداعة كما يقول البظان '' أكحل '' فهو ينسى القرابة و الرحم إذا تعلق الأمر بخصومه السياسيين ألا تذكرون جميعا فصله لزوج أخته من المدرسة الوطنية للمعادن بسبب نشاطه المعارض في اغشوركيت

houme lla machin itihou v chi ma mennou w la 3lih????? wel 9raba6 ella v zer ssalak enchalla hou w lmouslimin kamle w ennega7 lou houwe 5assa

إعلان