لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

في يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان (رأى)

أحمد سالم ولد الامين/صحفى

أيام قليلة ويسدل الستار علي جولة الا عادة من الا نتخابات البلدية والتشريعية وفي مقاطعة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة يحتدم الصراع بين لا ئحة حزب الا تحاد من أجل الجمهورية وحزب الوحدة والتنمية أو بعبارة أخري بين الخيل والجمل .

خلال الأ سابيع الماضية شهدت مقاطعة ألاك حركة غير مسبوقة من سياسيي المقاطعة خاصة علي مستوي مركز مال الا داري الذي سيكون له كلمة الفصل في ما يتعلق بمصير نواب المقاطعة في جولة الإعادة من الا نتخابات البلدية والتشريعية .

أما في ما يتعلق بالاستحقاقات البلدية في ألاك فإن امتحان 21من ديسمبر سيكون صعب خاصة وإن الأطراف المتنافسة في جولة الا عادة تعلق أمالا كبيرة علي الأحزاب التي انضمت لها في كسب ود قواعدها الشعبية مع العلم أن هذه القواعد الشعبية قد لا تخضع للقرارات الحزبية .

حزبي الا تحاد من اجل الجمهورية والوحدة والتنمية أو حلف المغاضبين كما يسمي إعلاميا ينتظرون وبفارق الصبر أن يحكم ناخبو بلدية ألاك بصورة خاصة ومقاطعة ألاك بصورة عامة ضمائرهم يوم 21من الشهر الجاري للمرشحين اللذين يمكن أن توكل إليهم مهمة العناية بسكان هذه المقاطعة التي تحتاج الي من يخرجها من هذه الوضعية المزرية علي مستوي جميع الأصعد .

وفي الأخير في يوم الا متحان يكرم المرء أو يهان
مع تحياتي احمد سالم ولد الأمين صحفي


1 التعليقات:

احسنت يا كدير انت نجم الاعلام علي مستوي لبراكنة صوت جميل وكتابات رائعة نتمني لك كل الخير

إعلان