لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

ولد البار: موقف تواصل لن يكون صادما

أكد المرشح عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية للانتخابات النيابية بألاك ادن ولد البار أن موقف حزب تواصل المنتظر سيحمل البشارة إلى مناضلى حزبه مؤكدا أن تأجيل الإعلان عنه لايعكس بالضرورة أي خلاف بين قادة الحزب.

وقال ولد البار فى اتصال هاتفى بقادة حزبه إنه مطمئن على موقف الإسلاميين بالمقاطعة ولن يكون صادما على الإطلاق، مشيرا إلى أن تجربتهم مع الحلف المغاضب كانت مريرة وهو ما يعزز من فرص حزبه فى كسب القرار المرتقب بعد ساعات، مؤكدا أن قيادات تواصلية أكدت له ذلك أكثر من مرة.

وتترقب الأوساط السياسية بألاك بكثير من الشغف موقف تواصل المنتظر بشأن جولة الإعادة فى الانتخابات النيابية والبلدية المقررة بعد ثلاثة أيام.


4 التعليقات:

إذا دعم تواصل ولد البار فإن ذلك سيسبب انقسام في انصار الحزب

أما لن كلنا لكم اعلن تواصل ما ه حزب معارض أالاه سبة تواصل نحن أشرينا ه وأنكد نشر أمعاه أحمد ولد داده أمنين تركب الغاية فيه هههههههه العتنة أمونكة

وأخيرا أنكشف الغضاء. إتضح الآن أن حزب الشعارات هذا الذي يدعي تواصل بعد فشله الذريع في مقاطعة ألاك والذي أرجعوه إلي عدم وفاء بعض السياسيين لهم بالتفاقياة جرت بينهم ولم يكن هذا العذر مقبولا في الشوط الأول لأن تواصل يعتبر حزب مأدلجا وهو كان قد ابتعد عن الصفقات في الشوط الاول. ومن خلال قراءتهم للخريطة السياسية في المنطقة إتضح لهم حتمية دعمهم في الشوطالثاني لحزب الدولة وذالك من أجل تحقيق مكاسب مادية لبعض الأنصار علي مستوى المقاطعة والمحافظة علي السواد الأعظم من شباب أغشوركيت الذي يعتبر المحرك الأساس للساحة الثقافية للحزب والذي يحركه المخابراتي المخضرم مدير الأمن السابق( محمدو ولدالبار)قائد الجناح المخابراتي للدولة داخل الحزب وشقيق المرشح للنيابيات من طرف حزب الدولة الأستاذ (الدن ولد البار )وقد أعد لهذا الدعم خطتا محكمة كعادته دعمها بالإعلام بحيث لايوجد من في الساحة اليوم إلامن يلتمس العذر لتواصل في عدم دعمه للوحدة والتنمية بسبب نكث الوعد المزعوم من ولد الشيخ عبد الله مع أنه لم يكن هناك أي شكل من أشكال الإتفا ق . هل يملك تواصل ردا علي تصويت ولد الشيخ عبدالله لهم في الائحة الوطنية وتجاهلهم لذالك؟ أم أن هذه تعتبر(خيانة مشروعة )

إعلان