لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 19 ديسمبر 2013

احتدام التنافس فى استطلاع الرأى بألاك كوم قبيل يوم الاقتراع

هل ستأتى نتيجة الصناديق مغايرة لنتائج الاستفتاء أم أن المعطيات ستتغير؟؟

يشهد التنافس بين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وحلف المغاضبين فى استطلاع الرأى الذى تجريه مدونة ألاك كوم والظاهر فى أعلى يسار الصفحة احتداما ملحوظا وسط تنافس غير مسبوق وذلك يومين قبيل الاقتراع المرتقب، حيث زاد عدد المصوتين فى الاستفتاء على أكثر من 500 مصوت وحاول أنصار الطرفين تغليب الكفة لصالح حزبهما.

فقد ارتفعت نسبة المؤيدين لحزب الوحدة والتنمية فى الاستفتاء بشكل لافت تزامنا مع إعلان حزب الوئام والقواعد الحزبية لتواصل مساندتهما للحزب الحاكم فى الصراع فى محاولة لرفع المعنويات بعد أن كانت نتائج الاستطلاع تشير إلى تقدم الحزب الحاكم، حيث صوت للوحدة والتنمية نحو 313 مشاركا مقابل 210 للحزب الحاكم  بفارق مريح بلغ 103 أصوات.

ويظهر الاستطلاع تقدم حزب الوحدة والتنمية حتى الآن بنسبة مائوية بلغت 59% مقابل 40 % للحزب الحاكم.


وسيتم إغلاق باب التصويت فى الاستطلاع مساء غد الجمعة عند منتصف الليل بالتوقيت العالمى الموحد ويمكن التصويت مرة واحدة من كل جهاز.

6 التعليقات:

ههههههههههههههههههههه لخليطة ايكد ينجح الا لعاد في العالم الإفتراضي واعل ذاك الأساس كثف جهودهم فيه، مبروك لولد ابيب وولد اغربط دخولهم البرلمان الإفتراضي لعاد مالاه يستعار منهم الأطفال ويعطوهم مقعدين في برلمان الأطفال.

هههه يمكن التصويت من الجهاز الواحد عشرين مرة وأكثر . فأنا صوتت من جهازى كذا من مرة .
وذالك بعدة طرق من أسهلها أن يكون عندك مجموعة متصفحين ( Browser)
فمثلا يكون عندك متصفح : جوجل كروم ، وإكسبلور ، فايرفوكس , أوبيرا ، أفانت ، ماكثون , ترش، Slim Browser Wichio , Acoo . Browser . والقائمة تطوووووووووووووول فمن خلال كل واحد من هذه المتصفحات يمكنك التصوت من نفس الجهاز وطبعا هذه المتصفحات متوفرة ومجانية ويمكن تحميل عشرين منها وأكثر في جهاز واحد وفى وقت واحد .
الطريقة الثانية : هى عن طريق أحد برامج "البروكسي" .
باخصار :لا اعتقد ات هذه النتيجة تعدوا كنا للتسية والاستأناس فقط .
اسمحوا لى على إفشاء هذا فقد يكون غير معلوم لدى البعض لنها حقائق وأعتقد جازما أنها لاتؤثر على سير العملية .

تحياااتى

قيه كاع طريقة ابسط من ذاك و لا تحتاج كل هذا العدد من المتصفحات .................... يغير ماني كايلهالكم ههههههههههه

هذا غير صحيح فمدونات بلوجر تحفظ الرقم التسلسلي لكل جهاز كمبويتر و لا يمكن أن يصوت الشخص من جهاز واحد اكثر من مرة

إذاكانت استطلاعات الرأي لا تأثر في الرأي العام فلماذا يعتمد عليها الغرب المتطورفي تحديد السياسات و حتى أحيان في قلب الرأي العام اتجاه قضية معينة ,
انا ايضا اعقتد جازما انها على الاقل تمثل 60 % الواقع,

وبغض النظر عن نتيجة الجولة الثانية فإن الرسالة التي أراد حلف “الأسبوع الواحد” تمريرها وصلت الي صناع القرار والرأي العام عموما، وهي أن أسبوعا من الجمع والتحرك والتأثير من صاحب مكانة سياسية بالولاية أهم من حصاد خمس سنين لغير فاعل مهما تم ترفيع اصحابها بالمال والتعيينات والتمكين!.

إعلان