لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 15 فبراير 2013

سيدآمين وولد أو داعه يستعرضان مناصريهم على هامش مهرجان ألاك

فى الصورة ولد أحمد شلا يستعرض بعض المعروضات مع الوالى
وولد أوداعه رفقة الفنان اعلى سالم يركزان على شىء ما هناك؟؟
استعرض السفير السابق سيدآمين ولد أحمد شلا  والمدير الحالى لشركة الصناعة والمناجم -اسنيم- محمد عبد الله ولد أوداعه أنصرهما مساء اليوم على هامش مهرجان ألاك للثقافة والفنون.

استعارض الرجلين المتصارعين سياسيا لمناصريهم تم من خلال قدومهم إلى ساحة الملعب البلدى بألاك حيث كانت تنظم عروض على هامش المهرجان.

السفير سيدآمين كان أول من دخل ساحة  الملعب وقد تدفقت إليه الجماهير بالزغايد والهتافات المؤيده وظل يسير وسطها ملوحا بأياديه حتى جاب أرضية الملعب قبل أن يتوجه إلى المنصة الرسمية ويأخذ مكانه فيها فى انتظار قدوم الوفد الرسمى الذى استعرض المعروضات النسوية والقليدية المعروضه.

بعد أقل من دقيقتين من انتهاء استعراض ولد أحمد شلا لجماهيره دخل مدير شركة اسنيم ومعه عدة أشخاص من أقاربه لكنهم فوجؤوا بعدم تخصيص أى استقبال بل إن البعض صار ينبه البعض ويقول "هذا هو ولد إو داعه" ليتحول المشهد إلى إلى مادة دسمة لتعليق الحاضرين حيث رأى أغلبهم أن ساحة ألاك تبدو خالية من أى منافس حقيقى لولد أحمد شلا.

وسننشر تفاصيل مثيرة عن لقاء جمع الرجلين وجها لوجه وتبادلا أطراف الحديث وذلك ضمن ملف شامل عن كواليس المهرجان.

1 التعليقات:

hada maho wahed sidamin howa emir lebrakna ou em3adelha beydo had o5ar mahebas ella hado had raso

إعلان