لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 18 أغسطس 2012

غدا الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

أعلن فى قري "لحليوه- الجديده- بوكى" بلبراكنه مساء اليوم عن رؤية هلال شهر شوال، بعد أن أجمعت مستفيضة على رأيته فى هذه القرى.

وبحسب معلومات شبه مؤكدة فإن لجنة مراقبة الأهلة المجتمعة حاليا بمبنى وزارة الداخلية الوطنية تتجه إلى إعلان ثبوت رؤية هلال شهر شوال وإعلان غد الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما علمت "ألاك كوم" من مصادر مطلعة أن هلال شوال شوهد مساء اليوم فى مناطق مختلفة من البلاد من بينها "كرو- انواكشوط – لحليوه - الطينطان".

و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم إدارة مدونة "ألاك كوم" إلى كافة متصفحي المدونة بأحر التهانئ وأخلص التمنيات راجية لهم من الله العلى القدير قبول الصيام والقيام والعتق من النيران وكل عام وموريتانيا الحبيبة بألف خير.

وهى مناسبة لترفع إدارة المدونة إلى كافة قرائها أنها وضعت اللمساة الأخيرة لإطلاق الموقع الأول من نوعه فى الولاية على أن يعلن فى وقت وجيز بعد الحصول على التصريح الرسمى والإنتهاء من بعض الترتيبات النهائية.

وهى كذلك مناسبة لتذكير الكل أنه مدعو للمساهمة فى بناء هذا الصرح الإعلامى النبيل وشرف وضع لبنة فى صرحه وذلك من خلال إرسال صورة أو معلومة عساهى تكشف وجها من أوجه معانات ساكنى هذه الربوع السحيقة التى ظلت لعقود خارج دائرة الضوء والإعلام.

كل عام وأنتم بألف خير

مدونة ألاك لخدمة الولاية ومن أجلها

0 التعليقات:

إعلان