لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 15 يوليو 2012

المندوبية الجهوية للشباب تفتتح ملتقى للشباب بمشاركة ممثلين عن أربع ولايات


من اليمين مدير الشباب والوالى المساعد والمندوب الجهى
خلال افتتاح الملتقى صباح اليوم

نظمت المندوبية الجهوية للشباب بولاية لبراكنه صباح اليوم ملتقى جهويا للشبكات الشبابية بمشاركة ممثلين عن أربع ولايات هى لبراكنه واترارزه وغورغل وكيدى ماغه.
وقد افتتح الملتقى من طرف مدير الشباب والرياضه بوزارة الثقافة سيدى محمد ولد محمد طالب ووالى لبراكنه المساعد والمندوب الجهوى للشباب محمد راشد ولد سيدى.
وقد أكد مدير الشباب والرياضه سيدى محمد ولد محمد طالب أن هذا الملتقى يأتى فى إطار جهود حثيثة تبذلها الوزارة من أجل خلق وعى ثقافى متكامل لدى الشباب وتحصينه ضد أفكار الغلو والتطرف، حتى يتمكن من لعب دوره كاملا فى مسيرة البناء والنهوض بالوطن ويضمن مكانته فى تلك المسيرة من خلال لعب دور فعال ومتميز.
أما والى لبراكنه المساعد فقد ثمن الجهود التى تبذلها وزارة الثقافة والشباب والرياضة، معتبرا أن بناء الأمم يكون من خلال تكوين جيل شبابى يعرف حقوقه ويؤدى واجباته وقادر على رفع التحد يات، متمنيا مقاما سعيد للمشاركين من الولايات الأخرى وراجيا لأعمال الملتقى التوفيق والنجاح.
 ويدوم الملتقى يومين بمشاركة 25 شابا من الولايات المذكورة ويناقش مواضيع من بين أخرى أبرزها المواطنة وترسيق القيم الأخلاقية والديموقراطية يقدمها مدير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا الأستاذ أحمد ولد الطلبه.

0 التعليقات:

إعلان