لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 20 مايو 2015

توضيح من ألاك كوم إلى حلف مال

نشرت مدونة ألاك كوم ظهر اليوم الأربعاء بيانا وصلها كحق رد من طرف حلف مال الإداري على خبر منشور عن انسحاب قيادي سابق بالحلف إلى جماعة الإصلاح والتجديد وهو البيان الذي نفى الحلف صلته به وطالب بإزالته وهنا توضح ألاك كوم الأمور التالية:

أن البيان المذكور وصلها من الحساب medmahmoudaatigh@gmail.com
وهو حساب كان الحلف يراسلها بواسطته أيام الانتخابات النيابية والبلدية ولم يسبق وأن نفى صلته بأي شيء يصل من هذا البريد كما أنه نفس البريد الذي ظل الحلف يراسلنا به خصوصا أيام السجال الذي دار بينه مع الجماعة أيام سعيها لفصل مستشارين بلديين تتهمهم بالترحال السياسي.

صحيح أن الحلف بعد ذلك راسلنا ببريد مختلف وتمت عبره مقابلة النائب زيني ولكن لم يبلغنا أبدا بإلغاء البريد السابق الذي وصل منه البريد اليوم بل راسلنا به بعد ذلك ووفر معلومات عبره خصوصا في جلسة المصادقة على الميزانية.

كان الأحرى بكم أن تقولوا إن المشرف على البريد لم يستشركم في البيان بدل نفي صلتكم به وكأننا نحن من كتبناه


البيان المنشور عن انسحاب القيادي السابق بالحلف وصل عبر  بريد ليس البريد الرسمي لجماعة الإصلاح والتجديد لكنها لم تنفي صلتها بالخبر واكتفت بالتأكيد في رسالة خاصة أنه قد تصلنا رسائل من بعض نشطائها وأنها غير معنية بالموضوع لا تؤكده ولا تنفيه وقد أبلغتنا هذا الموقف عبر بريدها الذي تمت عبره مقابلة زعيمها علي ولد عيسى.

المدونة فتحت بريدا للتواصل مع الجمهور وأي شيئ يصل عبر البريد سينشر ما دام يلتزم الآداب ويحترم الذوق العام ولن نتجاوب بعد اليوم مع هكذا أسلوب أيا كان مصدره.

أن الحلف وصلته منا رسائل عديدة عبر البريد الذي تمت عبره مقابلة النائب زيني ولم يرد على أي منها كما وصلته عبر هذا البريد ولم يرد عليها وبالتالي فتصرفاته نحونا تحتاج إلى المراجعة قبل أن يصلنا منه بيان أو نفي فنحن أكثر قدرة على تجاهله  إن كان لايظن وبوسعنا ذلك وتجربتنا معه لا تشجع على الرد عليه ولا التعامل معه فقد تجاهلنا في أكثر من مناسبة خصوصا أيام الاستفتاء على شخصية العام هذا إذا لم يكن قد اقتنع بأن المدونة هي مدونة لقيادة الحلف وممولة من طرف الحلف.


تؤكد المدونة للإثنين معا أنها في غنى عن الدخول في هكذا ألاعيب فلا دخل لها في صراعات تخصهم وليست معنية بالنزول عند رغبات أي منهم.



3 التعليقات:

تبييييييييييييه ﻷﻵك كوم
فرحنا كثيرا عند ما قرأنا هذا التعليق من قبل مدونتكم المحترمة الذي نصه :

__________
ألاك كوم لبراكنه19/5/15 15:24
التعاليق الجارحة لا تنشر وهذا موقف ومبدأ صار ثابتا لذا وجب تنبيه من تم حذف تعليقاتهم .
_______
لكننا تفاجأنا قبل قليل من خبر نشرتموه صادر عن ما يسمى نفسه حلف مال . وللأسف الشديظ يحتوى على الكثير من السب والشتم وتجاوز الحدود في حق الاخرين وبلغ ذروته عندما سمى اشخاصا بأعينهم يجب ان يخترمو لعدة اسباب منها سنهم ووزنهم الاجتماعى ووو .
وكان من الاجدى بكم ان تقفوا عند التزاماتكم وتطبقوها على الجميع دون استثنا وهذا مما يثير الشك مجددا خول نواياكم وموافقكم مع كامل الاحترام والتقدير .
ارجوا منكم الالتزام بمعايير المهنية والنظر لجميع الاطراف على حد سواء

تحياااااااااتى

هذا خيردليل على أن الحلف يحتضر وأصبح يشك في جميع الناشطين فيه خاصة صاحب هذا البريد الذي كان بمثابة الماكينة الإعلامية للحلف ولاشك ان هذا الخبر سيغضبه لأنه نزع البساط من تحت قدمية وجعل الجميع يتجاهل كل ماهو صادر منه مع احترامى لشخصة وهذا حقه .

مــــــــــــــلاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظة :
الإصلاح والتجديد تريد أن تبقي بعيدا عن ما يدرو من مشاكل وتفككات وانقسامات داخل الحلف ولكن الباب كان ومزال مفتوحا لكل من يبحث عن مصلحة وطنه ومجتمعه ويريد ان يكون فاعلا بنفسه ويحترم غيره سواء التفق معهم أم اختلف وتمد يد العون والصفح للجميع والعاقل هو الذى إذا أدرك أنه يسير في الطريق الخطأ تدارك نفسه فالرجوع إلى الحق حق والحق أحق أن يتبع .

تحيااااااااتى

التعاليق يحظر فيها التجريح لأنها عادة تكون موقعة بأسماء غير معروفة ولكن البيانات حق لأصحابها وهم المسؤولون عما تحتويه

إعلان