لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 20 مايو 2015

اعتذار من ألاك كوم للإصلاح والتجديد

تتقدم مدونة ألاك كوم باعتذارها رسميا إلى جماعة الإصلاح والتجديد التي يتزعمها المدير السابق لديوان الوزير الأول  السيد علي ولد عيسى عن أي تصرف أو استخدام أي مصطلح جارح بحقها أو بزعيمها سواءا صدر منا عن قصد أو بغير قصد عن وعي أو بغير وعي راجية منهم قبول الاعتذار.

وتبدي ألاك كوم بجميع أفراد طاقمها إعجابها بتعامل الإصلاح والتجديد معها خصوصا في الفترات السابقة أي قبل نشر المقابلة مع زعيمها التي شكلت مرحلة فاصلة في تاريخ المدونة وجعلت أغلب الجماعات السياسية تراجع موقفها بشأن ألاك كوم وتتحرر من هواجس الخوف وتكسر جدار الصمت لتتحدث وبشكل حصري ولأول مرة عبر صفحة ظل موقف الجميع حيالها متحفظا نتيجة عدم إعلان طاقمها والفضل كل الفضل في ذلك يعود لجماعة الإصلاح والتجديد وزعيمها.

ألاك كوم


1 التعليقات:

اعتذار مقبول وفي الوقت المناسب وهكذا تكون المهنية .

ونشكر كل القائمين على المدونة ونرجوا منهم سلوك سبيل الحياد حتى يحافظواعلى هذه النقاط الهامة التى كسبوها في الآونة الأخيرة .

ونرجوا من جميع الأطراف سواء من منهم معنا أو ضدنا أن يكونوا على قدر المسأولية وأن يضعوا خلافاتهم جانبا لأن الوقت الآن ليس مناسبا لهذه التجاذبات ، فنحن مقبلون على استقبال رئيس الجمهورية والوفود الذي ترافقه فيجب أن نتعاون ونتكاتف ونكون معا جنبا إلى جنب حتى تنجحهذه الزيارة .
وهذا هو أقل ما يجب علينا فعله فنحن نمثل السكان وندافع عن كرامتهم ومصالحهم وهذا هو الوقت المناسب لذلك خاصة إذا أظهرنا للقيادة الوطنية أننا مواطنون قبل أن نكون سياسيين وأن المصلحة العامة أهم وأطم عندنا من غيرها .

ندعوا ثم ندعوا ثم ندعو الجميع الى الوقوف صفاواحدا فليس الآن وقت الإنتخابات وليس وقت الخلافات فمنطقتنا أهلها مهددة ثرواتهم الماشية بالجفاف ولا صوت يعلوا فوق صوت (الحش) ندعوالجميع لحمل هموم المواطنين وإيصال متطلباتهم إلى من يهمهم الأمر لمساعدتهم في هذه المحنة و, وحتى يكون السياسي إيجابيا ومفيدا يجب على تأتدية أمانه وحمل هموم منطقته

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

تحياااااااااااااااتى .

إعلان