لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 20 مايو 2015

وزير المالية ينظم حفل عشاء لأطر "مقطع الحجار"تحضيرا لزيارة الرئيس

نظم وزير المالية الموريتاني المختار انجاي ـ الليلة بفندق الاجنحة الملكية ـ حفل عشاء على شرف أطر مقاطعة مكطع الحجار بنواكشوط؛ تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية للمقاطعة .

وقد رحب وزير المالية في كلمته الافتتاحية بأطر المقاطعة الذين قاموا بتلبية دعوته للتحضير للزيارة الرئيس لمقطع لحجار ضمن برنامج زيارته لولاية لبراكنه.

وقال ولد انجاي إن زيارة الرئيس للمقاطعة تختلف عن سابقاتها؛ وإنما هي زيارة تنموية؛ وزيارة إطلاع على أحوال المواطنين عن كثب، وسير المشاريع المنجزة ومراحل المشاريع التي يتم انجازها لصالح ساكنة المقاطعة.

ودعا ولد انجاي الأطر إلى حث المواطنين على الاستقبال المسؤول لرئيس الجمهورية، والابتعاد عن التخندق الضيق، والصراعات المحلية.

كما طالب الوزير الأطر الذين سيتم اختيارهم للحديث أمام الرئيس خلال لقاءه بأطر لبراكنه الأسبوع المقبل إلى إبراز معاناة سكان المقاطعة ومطالبهم الضرورية.

وعدد وزير المالية ما تحقق لصالح ساكنة مقطع لحجار في المأمورية الأولى للرئيس محمد ولد عبد العزيز،مبرزا مشروع توفير المياه الصالحة للشرب.

وقد ثمن المتدخلون الذي تعاقبوا على المنصة الرسمية مساعي وزير المالية المختار انجاي الهادفة إلى توحيد كلمة سكان مقطع الحجار، مؤكدين امتنانهم للجهود التي يبذلها في هذا الإطار.
الطواري


0 التعليقات:

إعلان