لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 17 مايو 2015

وزير الاسكان يتفقد سير الأشغال في المشاريع التي ينفذها قطاعه بلبراكنه

أدى وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد اسماعيل ولد الصادق رفقة والي ولاية لبراكنة السيد احمدو ولد عبد الله اليوم الاحد بمدينة ألاك زيارة تفقد وأطلاع لمجموعة من المنشآت العمومية التي يجري تشييدها على مستوى هذه المدينة.

و مكنت هذه الزيارة الوزير من الإطلاع على مباني مدرستي الامتياز والأشغال العامة التي انتهت فيها الأشغال مؤخرا كما تفقد بعض المرافق التي يتم تنفيذها من طرف قطاع الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي في هذه المدينة. 

واطلع الوزير خلال زيارته لمقاطعات بوكي وبابابي وامباي على مدى تقدم الأشغال في مشاريع البنية التحتية التي يجري تنفيذها على مستوى هذه المدن والتي تشمل المستشفيات والمدارس وقصور العدل ودور الشباب ومباني للسلطات الادارية.

وأكد الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أن تنفيذ هذه المشاريع يدخل في إطار حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تشييد البنية التحتية الضرورية في كافة المدن والقرى.

وقال إن زيارته لمقاطعات الولاية تهدف للاطلاع على مدى تقدم الأشغال في مشاريع البنية التحتية التي تنفذها الوزارة على مستوى هذه الولاية والتأكد من جودة المواد المستخدمة في تشييد المباني ومدى ألتزام الجهات المنفذة بدفتر الالتزامات.
الوكالة الرسمية

0 التعليقات:

إعلان