لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 18 أبريل 2012

"مقطع لحجار" أبرز كاليس زيارة الرئيس



الضرب ةالاعتقال كان من نصيب الشباب المطالبين بتوفير المياهالضرب ةالاعتقال كان من نصيب الشباب المطالبين بتوفير المياهقال موفد السراج في مكطع لحجار إن الشباب البالغ عددهم قرابة الخمسين شخص الذين تم إيقافهم صباح اليوم أطلق سراحهم بعد قبل قليل.
معركة المواطنين والشرطة قبل وصول الرئيسمعركة المواطنين والشرطة قبل وصول الرئيسوقد صادفت زيارة الرئيس إلى مكطع لحجار زوال اليوم الكثير من العقبات، حيث لوحظ ارتباك كبير عند المنظمين للزيارة من الحزب الحاكم، إضافة إلى هيستيريا الاعتقالات العشوائية التي أصابت جهاز الأمن  صباح اليوم وشملت العديد من شباب المقاطعة.
مصادرة الشرطة لحاويات المياه الخايةمصادرة الشرطة لحاويات المياه الخايةكما قام المعارضون باقتحام صفوف الموالات وترديد الشعارات معهم تمويها حتى وصل موكب الرئيس وفاجئوه برفع الشعارات المناوئة له، وتدخلت الشرطة وأشبعت المعارضين ضربا بالهراوات.
وقام الرئيس بإلقاء كلمة مقتضبة أمام الجماهير التي طوقت سياراته بلافتات تطالب بتوفير المياه للمقاطعة وقال "نتوعد بتوفير المياه في أسرع وقت والمشروع سينتهي خلال أربعة أشهر".
كما قام الرئيس بزيارة قسم الولادات في مستشفى المدينة، وكان من المقرر أن تلقي المتحدثة باسم القسم كلمة أمام الرئيس، لكن السلطات شككت في ولائها وانتدبت أخرى لتتكلم باسم القسم الذي لا يمت لها بصلة.
الشرطة تصادر حتى مكبرات الصوت الشرطة تصادر حتى مكبرات الصوتنقلا عن موقع السراجوقال مصدر موثوق للسراج إن الأجهزة التي اطلع عليها الرئيس في مستشفى مكطع لحجار جاءت إليه البارحة محمولة من مستشفى ألاك، مما جعله يظنها أجهزة خاصة بمستشفى المقاطعة.

0 التعليقات:

إعلان