لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 3 يناير 2012

ولد بدي: أطالب السلطات الأمنية في مال بالقيام بدورها

اباه ولد بدي
bahbaddi72@yahoo.com
طالب اباه ولد بدي السلطات الأمنية في مال بالقيام بدورها في تأمين السكان، ومحاربة السرقة والسطو، وتأمين المنطقة بشكل كامل.
جاء ذلك في رسالة وصلت مدونة ألاك كوم من ولد بدي – وهو أحد أبناء المنطقة- هذا نصها: "أطلب من السلـــــطات الأمنية في مـــال أن لا تــألو أي جــهد في استتــــــــباب الأمـ،ن فالســــرقة طالت بيوتا عديدة بطريقة ممنهجة.
وهناك عصابة تسرق حقائب النـــساء، وتأخذ ما خف وزنه وغلا ثمنه، ومعــروف أن النساء حــليهن غال الثمن، وخفيف الحمل، ولا يأخذن الحيطة والحذر، فالبيوت غالبا ما لا تقفل، والسارق يتربص بأهل البيت، وحينــما وجد الفرصة يغتنمها، والفرصة متاحة له حيث ما هم، فغـــالب النساء يذهبن لزيارة الأقارب ضحوة أو في المساء، ويتركن البــــيوت مهجورة أو فيها الصبيان، فيأتي السارق ويطلع على أماكن الأشياء ويأتيها ليلا، وقد يكون معه ما يوهم أهل البيت حتى ينفذ عمليته.
وكـــــثير ممن تعرضت منازلهم للسرقة لا يبلغون عنها السلطات، ظنهم في ذلك أنه من طـــرف أبنائهن أو صديقاتهن بغرض المزح آملين استرجاع ما أخـــذ من بيوتهن حتى يفوت الزمن ويتناسونه، وهذا تكرر مــرارا.
أطلب منكم نشر ما كتبته حتى يتسنى للناس أخذ التدابير الأمنية على ممتلكاتهم.

1 التعليقات:

سلام الله عليك أخى اباه وشكرا للمدونة التى صارت جسرا للوصال بين أهل الداخل والخارج كيف تفاعل الجالية هناك مع الإعلام الوطنى الحر وخصوصا المدونات

إعلان