اتهم عمال مركز الاحصاء بألاك
مدير المركز ابراهيم ولد اتليميدى بالفساد الإدارى، متحدثين عن سلسلة
فضائح إدارية متتالية عرفها المركز خلال الفترة الأخيرة.
جاء ذلك فى بيان بعثه عمال
المركز إلى مدونة ألاك كوم وهذا نصه.
المركز الوطني للإحصاء في ألاك (فساد إداري وأخلاقى(
يستغرب ساكنة ألاك في ظل سياسة
الحكم الرشيد ومحاربة الفساد والمفسدين بقاء رئيس مركز الإحصاء في منصبه بعد
فضائحه المتتالية فبعد أزمة سحب البطاقات بالنيابة إبان فترة الإنتخابات لمن يدفع
أكثر...
ها هو السيد رئيس المركز يفصل من
عماله كل من هو من جنسه مستبدلا إياه بغيره من الجنس اللطيف والذي لا يختلف عنهم
في الجنس كثيرا.
شراهة ولد أتليميدي لم تقف عند
هذ الحد بل صار يقتطع من رواتب عماله بداع الغياب أحيانا وأحيانا أخري ملحقا بهم
تهما ظنية ولا غرابة في ذلك...
"إذا ساء فعل المرء سائت
ظنونه"
وعليه فإنه باسمنا جميعا عمال
مركزالإحصاء في مدينة ألاك نطالب بإقالة السيد المدير إبراهيم ولد التليميدي وإنتزاع الحقوق منه ولا نستغرب ذلك
من نظام هدفه الأسمى محاربة الفساد والمفسدين وتجسيد موريتانيا الأعماق اللتى
ملئها الأخلاق.

0 التعليقات: