لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 5 يناير 2014

ولد أوداعه يعرض بالنائب المنتخب ولد البار ويصفه بعديم الحنكة

عرض مدير شركة اسنيم عبد الله ولد أوداعه بالنائب المنتخب أدن ولد البار ووصفه بأنه عديم الحنكة السياسية وليس من الصعب على المتربصين بحلفه السياسى جره إلى فخ سياسى قاتل، معتبرا أنه يحتاج إلى من يجعله يفهم فى شؤون السياسية أكثر وعليه أن يدرك ذلك.

تعريض ولد أوداعه بالنائب المنتخب جاء تعليقا على قبول الأخير دعوة وجهها له المرشح الخاسر محمد محمود ولد أغربط قبل يومين وحضرها عدد من أصدقائهم وأبناء عمومتهم فى بلدية أغشوركيت، حيث اعتبرها ولد اوداعه خبثا سياسيا وملعوبا حاكه ولد أغربط بنجاح وأوقع فيه النائب المنتخب ضمن آخرين دون أن ينتبه أى منهم لقصد المرشح الخاسر من وراء الدعوة.

وتقول مصادر الأهالى إن تصريحات ولد أوداعه قوبلت بالرفض والاستهجان من قبل أنصار النائب المنتخب ادن ولد البار واعتبروها تطاولا غير مقبول واستنقاصا صريحا من شأن النائب المنتخب.

وترجع الأوساط السياسية بألاك الفضل لمدير شركة اسنيم عبد الله ولد أوداعه فى اختيار المفتش بوزارة التعليم ادن ولد البار كمرشح برلمانى إلى جانب زينى ولد أحمد الهادى، إذ يعد ولد البار واجهة سياسية لحلف مدير شركة اسنيم.



3 التعليقات:

ولد رايعة بيه شين النية ما يعرف ذا الواحل فيه شنه او عاميه الحقد عن اي ش متعدل ﻻه اعدل اركاج اسو هو منهو ,الطبع املك.قالب يكون تظهر نيتو اسيئة للناس كامل

أثبتت هذه التصاريح أن محمد عبد الله ولد أداعه لا يعرف السياسة وفنونها وإنما أعماه الحقد والكبرياء والفرعنة عن كل الاحلاف والاتفاقيات التي يمكن من خلالها لم شتات المنطقة تحت قيادة واحدة أو مندوب حزبي واحد.

إعلان