لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

مبادرة شبابية تدعم زوجة مدير شركة "اسنيم"

أعلنت مجموعة شبابية في مقاطعة ألاك، أطلقت على نفسه "تكتل شباب ألاك أولا"، عن دعمها ووقوفها خلف السيدة رائعة بنت المان زوجة الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم".


وقالت المبادرة إن بنت المان تعهدت لهم بمساعدة الشباب ودعمه في كافة المجالات.

وبررت المبادرة الشبابية دعمها لبنت المان بما وصفته بالاهتمام الكبير لزوجة مدير "اسنيم" بالشباب وقضاياه الثقافية والرياضية.
وقالت المبادرة إن بنت المان تعهدت لهم بمساعدة الشباب ودعمه في كافة المجالات.

ورأت المبادرة في إيجاز صحفي تلقت "ألاكـ.كوم" نسخة منه أنها هذه المبادرة التي قامت بها بنت المان هي الأول من نوعها، كما أنها فرصة نادرة طالما انتظرها أطر ألاك. حسب نص الإيجاز.

وأضافت المبادرة أن حرص بنت المان على دعم الشباب وبعث وبعث روح الأمل في أنفسهم، سيضمن لهم مستقبلا مشرقا تشرق فيه وجوههم بضحكة من القلب كما تشرق الشمس بخيوط من ذهب، مؤكدين انضمامهم لها والسير خلفها وأنهم من الآن أصبحوا طوع أمرها، يقول الإيجاز الصحفي الموقع باسم "تكتل شباب ألاك أولا.

وظهرت بنت المان في أول نشاط سياسي لها في المنطقة خلال الانتخابات الأخيرة، حيث احتفلت بحسم حلف زوجها لبلدية أغشوركيت في مسيرة بسيارة كانت في مقدمتها، ونالت سيارتها حظها من التفطيح في عدة ساحات في القرية.

وتنحدر بنت المان من مدينة "ازويرات" شمالي البلاد.


5 التعليقات:

ههههههههه خت منت البخاري الجديدة

يالطيف للهم استرنا بسترك الجميل

كان يا ماكان في الزمن الجميل لمدينة ألاك هناك رموز لهذه المدينة من أمثال ( بلالة وابلال و منت انجا ه ومنت المان )ولكن لكل من ها ؤلاء القاصرين عقليا ميزاته الخاصة التى تميزه وقد كانت( منت المان) هذه تمتاز بحسن الخلق وتطلق ضحكات متنوعة تتغير بحسب المبلغ الذى تأ خذه من الشخص الذى يستغل موهبتها فهناك على سبيل المثال (ظحكت عشرة وخمسة ...........)فكم ياترى ثمن و نوع الضحكات التى ستطلقها منت المان الجديدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Cette femme est une femme comme les autres pourquoi elle n'aspire pas à servir la jeunesse d'Aleg ;je la connais ;elle est excellente et je l'encourage sur cet acte louable.

لمذا لاتنشرون تعليقتنا حول هذا الموضوع أنتم متحيزون

إعلان