لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

استياء متصاعد بين داعمى ولد المصطفى من تصريحات ولد محمد السالم

يسود استياء متصاعد فى صفوف داعمى مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  فى بلدية مقطع لحجار الإطار السياسى بابه ولد المصطفى وذلك بعد نشر ألاك كوم لتسريبات منسوبة للمرشح النيابى المهندس سيدى محمد ولد محمد السالم الذى بدا فيها مستاءا فى حديث لبعض مقربيه من بعض اختيارات الحزب.

وفى أول رد منهم اعتبر المدون والصحفى الحسين ولد عثمان أنما نشر من تسريبات عن ولد محمد السالم يعرف الجهات التى أرسلته للمدونة ويعرف البريد الألكترونى الذى استخدم فى عملية الإرسال مؤكدا أنه يعود لأحد داعمى حزب تواصل.

أما المدون والناشط السياسى بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الناج ولد بلالى فقال إنما نشرته مدونة ألاك كوم من تصريحات منسوبة للمرشح النيابى سيدى محمد ولد محمد السالم لايمكن ان يصدقه عاقل لأن النتائج البلدية للحزب أفضل من نتائج النيابيات بأكثر من 1%.

واعتبر  ولد بلالى فى تدوينة له على الفيس بوك التصريحات المنسوبة لولد محمد السالم  مجرد إشاعة ويتضح من ما بين السطور أنه يتعلق بمحاولة الوقيعة بينه وبين مرشحهم للبلدية المركزية باب ولد المصطفى مضيفا "أستغرب تماما من هذا اللغز و لابد أن تستعملوا العقل جميعا يرحكمكم الله"،إذ كيف يكون النائب مستاء من نتيجة البلدية وهي أكثر من نتيجة النيابيات بواحد بالمئة.

وفى المعسكر الآخر أشاد المدون إسلم ولد أحمد سالم بشجاعة المرشح النيابى للحزب الحاكم وإقراره بأن بعض اختيارات الحزب كانت خاطئة، مؤكدا أن الإقرار بذلك يستحق التنويه والإشادة.

أعلى النموذج


0 التعليقات:

إعلان