لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 19 ديسمبر 2013

ولد الشيخ عبد الله: أكن الكثير من الود والاحترام لقيادة حزب تواصل وجميع منتسبيه

قال السياسي البارز الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله إنه يكن الكثير من الود والاحترام لقيادة حزب تواصل وجميع منتسبيه سواء على مستوى مقاطعة ألاك أو على المستوى الوطني.

وقال ولد الشيخ عبد الله في رد أرسلته حملة حزب الوحدة والتنمية إن الخبر الذي نشرته "ألاك.كوم" ملفق من ألفه إلى يائه، مؤكدة أن هذا الخبر عار من الصحة ولا أساس له ويدخل في إطار حملة مغرضة تهدف إلى بث سموم التفرقة والخلافات.

وهذا نص البيان:

تكذيب الخبر الذي نسب في ألاك كوم إلى الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله (حق الرد)

 لقد نشرت ألاك كوم خبرا كاذبا، عهدنا مثله في الشائعات المغرضة التي كانت حملة الاتحاد من أجل الجمهورية تنسجها بحبكة ضعيفة ومنطق مخل. فبعد أن كثرت الإشاعات مؤخرا حول محمد محمود ولد أغربط وسيد امين ولد أحمد شلا، ها هي اليوم ألاك كوم تنشر خبرا ملفقا من ألفه إلى يائه نسبت فيه بعض الأقوال بصفة مباشرة إلى الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله الذي كذب الخبر فور نشره مؤكدا أن هذا الخبر عار من الصحة ولا أساس له ويدخل في إطار حملة مغرضة تهدف إلى بث سموم التفرقة والخلافات. وقد صرح الشيخ سيد المختار أنه يكن الكثير من الود والاحترام لقيادة حزب تواصل وجميع منتسبيه سواء على مستوى مقاطعة ألاك أو على المستوى الوطني.


                                                          اللجنة الإعلامية لحزب

الوحدة والتنمية في ألاك

1 التعليقات:

الشيخ سيدي المختار ولد الشيخ عبد الله شخص معروف بالكذب في المنطقة، حتي بين أهله وذويه وأقرانه. فتكذيبه لتلك التصريحات إنما يدل على صحتها.

إعلان