لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

قطر الخيرية: مايجرى فى مقطع لحجار صراع محلى لادخل لنا فيه (بيان)

نفت قطر الخيرية فى بيان أصدرته مساء أمس الأحد الاتهاما التى وجهتها لها إدارة حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فى مقطع لحجار، معتبرة أنما يجرى هناك هو صراع محلى بحت لادخل للهيئة فيه من قريب ولا بعيد.

وهذا نص البيان


بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، نفيدكم  بان ما نشر على  صفحات بعض المواقع الإلكترونية  من أن جمعية قطر الخيرية ضخت أموالا لشراء بطاقات ناخب في مقطع لحجار عار من الصحة ولا يعدو كونه  دعاية مغرظة من مجموعات تتصارع في ما بينها على مكاسب سياسية.

وجدير بالذكر أن قطر الخيرية لا تتوفر على فرع بالمنطلقة المذكورة كما جاء في الخبر موضوع الرد ولا في أي منطقة أخرى من موريتانيا ولا تمثلها أية جهة معينة كما أن قطر الخيرية تتوفر على مكتب بالعاصمة نواكشوط من خلاله تدير تدخلاتها التنموية في كافة ربوع الوطن وللإشارة فإن آخر تدخل لقطر الخيرية بالمنطقة المذكورة كان في شهر ستة 2013 أي قبل حوالي ستة أشهر من الانتخابات وذلك في إطار برنامجها الموسع :تمكين معيلي و معيلات الأسر الفقيرة في موريتانيا من وسائل تمكنهم من تحسين ظروف معيشتهم.

كما تهيب قطر الخيرية بجميع العاملين في الحقل الإعلامي بالتحري و الدقة والموضوعية والمصداقية قبل نشر الدعايات التي لا أساس لها من الصحة والتي تساهم فقط في تضليل الرأي العام وإدخال أطراف وجهات تشتغل أساسا في العمل التنموي في صراعات جانبية لا علاقة لها بها لا من قريب ولا من بعيد.  
              
مكتب قطر الخيرية في موريتانيا ـ نواكشوط


0 التعليقات:

إعلان