لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 15 ديسمبر 2013

تواصل يفشل فى اتخاذ موقفه من جولة الإعادة

فشل حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية تواصل فى اتخاذ موقف نهائى من جولة الإعادة المقررة بعد أيام وذلك بسبب تباين آراء القيادات الحزبية حيث تم إرجاء اتخاذ القرار إلى بحر الأسبوع.

وقالت مصادر سياسية بأغشوركيت إن الحزب أرجأ اجتماعا كان مقررا مساء اليوم السبت إلى مساء الإثنين القادم كآخر أجل لحسم الموقف وإبلاغه للقواعد الحزبية.

وتدافع قيادات بارزة بالحزب عن خيار دعم الحزب الحاكم بوصفه الأمثل فى اللحظة الراهنة بحيث يمثل ردة فعل طبيعية على سلوك بعض رجالات الحلف المغاضب وعلاقتهم بتواصل خلال الفترة الماضية، بينما يرى آخرون أن التحالف مع المال السياسى والنفوذ العسكرى بالولاية سيبقى وصمة عار تلاحق الحزب.


وتخشى بعض الأوساط الحزبية من فشل الحزب فى اتخاذ قرار موحد واللجوء لترك الخيار لقواعده الحزبية فى ظل تباين الآراء الحاصل حاليا.

2 التعليقات:

تواصل لم يفشل في اخاذ القارا و إنما هو تكتيك سياسي من أجل الضغط على الأطراف الأخرى لتقديم نتازلات فكلما ضاق الوقت كلما كانت العروض المقدمة أفضل

ما يفعله تواصل الآن هودعمهم لتام لأسرة اهل البار في أغشوركيت وهي الأسرة النافذة في تواصل المتمثل فى التصويت لشخص (الدن ولد البار)مرشح حزب النظام والذي يعتبره تواصل أحد نوابه الخفيين المرتقبين في قبة البرلمان دون أن يرشحوه ليكون بذالك الصفقة الرابحة أعا لم ملان ألا الصحة( للدن)

إعلان