لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 1 سبتمبر 2013

قرصنة حسابات الوزير الأسبق ولد بلال بعد انتقادات وجهها للحكومة

قال الوزير الموريتاني الأسبق محمد فال ولد بلا إن حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت للقرصنة ، وأن ذلك ما أدى إلى اختفاء تغريداته على كلا الموقعين (الفيسبوك واتويتر).

وكان ولد بلال قد علق مؤخرا على عدة أحداث سياسية كبرى ، على الرغم من أنه لايشغل الأن منصبا مرموقا في الحكومة الموريتانية الحالية ولم ينظم حتى الآن لأي من الأحزاب السياسية في البلاد.

يذكر أن الوزير الأسبق قد نشر تغريدات على الشبكات الإجتماعية انتقد فيها سياسة الحكومة الموريتانية  الحالية في عدة مواقف مبينا فيه سوء الإدارة ومواطن العجز والضعف  وتداولت هذه التغريدات عدة مواقع إلكترونية محلية.

تعرض حساب الوزير الأسبق محمد فال ولد بلال على كل من موقعي التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر لعمليات قرصنة فقد على أثرها القدرة على الدخول إلى الحسابين ما أدى لاختفاء  تغريداته على الموقعيين منذ أيام.  

وجاء في آخر تغريدات لمحمد فال ولد بلال:

ـــــ أرجو من الإخوة كافة تجنب مراسلتي على حسابي الخاص في تويتر .. بعدما تأكّدت من حدوث تشويش و قرصنة متعمدة منذ 15 في    الشهر الجاري
ـــــ  مع الأسف ...منذ أيام و أنا ألاحظ تفاعلات غير عادية على حسابي، و أغتقد أن السلامة تقتضي توقيف استخدامه إلى حين...

ـــــ إخوتي الأعزاء، لم أعد أفهم شيئا من موضوع هذه الشبكة...اليوم 26 أغشت الساعة3 اختفى حسابي الأخير،و برز حساب قديم،و مخترق..أرجوكم الانتباه لذلك
وهذا حسابه على توتر: https://twitter.com/MedVallBellal

مراسلون بتصرف

0 التعليقات:

إعلان