لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 21 فبراير 2013

ألاك: حرق كمية من المخدرات والخمور


- تم زوال اليوم الخميس شمال مدينة ألاك حرق كمية من المخدرات تحت إشراف السلطات الإدارية والقضائية والأمنية وبحصور ، المستشار القانوني للوالي بلاهي ولد سيد محمد ووكيل الجمهورية أعمر ولد القاسم ورئيس الغرفة المدنية بالمحكمة داود موسي جالو .

وقد تم إحراق كمية من المخدرات تبلغ 19,350 كغ من المخدرات إضافة إلى أربع قنينات من الخمور وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكمية قد تمت مصادرتها وتوقيف أصحابها من طرف أجهزة الدرك والشرطة .

نقلا عن اخبار انواكشوط

0 التعليقات:

إعلان