لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 16 فبراير 2013

أمير الشعراء: مهرجان ألاك شكل فرصة تلاق بين المثقفين


ولد بمبه مع مراسل الأخبار مساء اليوم
(الصورة مأخوذة من موقع الأخبار)
قال أمير الشعراء سيدى محمد ولد بمبه إن مهرجان ألاك للثقافة والفنون شكل فرصة نادرة للتلاقى بين المثقفين بعد أن ظلت مركزة العمل الثقافى محصورة فى انواكشوط.

وقال ولد بمبه فى تصريحات لموقع الأخبار المستقل إن المهرجان ساهم فى نفض الغبار عن تاريخ الولاية وأعاد التذكير بمؤتمر ألاك 1958 الذى كان البداية الفعلية للقيام الدولة مضيفا أنه يأمل أن يكون بداية حراك ثقافى حقيق يعم مختلف الولايات الداخلية.

وقد أعلن مساء اليوم عن إلغاء ندوة شعرية كانت مقررة ضمن فعاليات المهرجان وذلك بسبب تزامن وقتها مع توزيع جوائز على بعض المشاركين فى المهرجان.

0 التعليقات:

إعلان