لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 24 مايو 2012

المنسقية فى"شكار"دعوة للرحيل وتأكيد على سلمية التحرك"صور"



قادة المنسقية خلال استقبال شكار زوال اليوم قادة المنسقية خلال استقبال شكار زوال اليوماستقبل العقيد عبد الرحمن ولد ببكر قادة منسقية المعارضة الديمقراطية زوال اليوم عند مدخل مدينة " شكار " مع عدد كبير من ساكنة المدينة .
وبعد سلام الوفد علي الحاضرين دخل الوفد في مسيرة بالسيارات مدينة " شكار " حتي وصل إلي خيام أعدت للقاء جماهيري مع ساكنة المدينة يجريه قادة المنسقية .
جانب من المنصة الرسمية للحفل في مدينة شكارجانب من المنصة الرسمية للحفل في مدينة شكارقائد الجيش السابق عبد الرحمن ولد ببكر خلال كلمته قائد الجيش السابق عبد الرحمن ولد ببكر خلال كلمتهالفنان اعل سالم ولد اعلي خلال كلمته الفنان اعل سالم ولد اعلي خلال كلمتهرئيس مبادرة أمل شباب شكار خلال كلمته رئيس مبادرة أمل شباب شكار خلال كلمتهالحضور النسوي خلال الحفل الحضور النسوي خلال الحفلجانب من الاستقبال الشعبي في المدينة جانب من الاستقبال الشعبي في المدينةلافتاة حملها المستقبلون خلال الاستقبال لافتاة حملها المستقبلون خلال الاستقبالشكار خصصوا استقبالا جماهيريا لقادة المنسقية شكار خصصوا استقبالا جماهيريا لقادة المنسقيةالمتحدث باسم مبادرة " أمل شباب شكار "السيد يوسف ولد ببكر قال خلال بيان ألقاه في الحفل إنه باسم شباب شكار يشكر الوفد علي الزيارة مؤكدا أن الظرفية الحالية تفرض علي الكل التكاتف من أجل انتزاع البلاد من حالة البؤس التي تعيشها .
وتحدث الشاب عن ما سماه التدخل السافر في السياسة من طرف العسكر وهو ما نرفضه يقول يوسف .
الفنان اعل سالم ولد اعلي قال خلال كلمة منظومة له
شكار اشيوخ واعيان   وكف كامل حقيقي
للمنسقي بان          عنهم تجمعهم قضي
عبد الرحمن ولد محمد الشيخ قال خلال كلمته بعد الترحيب بساكنة مدينة شكار
وقال ولد محمد الشيخ إن عبد الرحمن ولد ببكر يشهد له الكل في الجيش بالانضباط في حين يشهد له عزيز بعدم الانضباط .
ولد محمد الشيخ قال إن منسقية تنطلق من ثلاثة مبادئ وهي :
أن المنسقية لا تقبل الظلم وأنها عقدت العزم أن لا تستريح حتي تزيح ولد عبد العزيز وأنهم في المنسقية يناضلون نضالا سلميا حتي تحقيق المطالب .
العقيد عبد الرحمن ولد ببكر وخلال كلمة مختصرة له رحب بالحضور مؤكدا أن مدينة شكار ستبقي عصية علي تطويع العسكريين الظالمين وخاصة محمد ولد عبد العزيز وحكمه الذين قال إن الرحيل مصير حتمي بالنسبة لهم ولا مفر منه .
ويقضي الوفد هذا اليوم في ضيافة العقيد عبد الرحمن ولد ببكر علي أن يتجه مساء إلي المجرية في تكانت لعقد مهرجان جماهيري .

                                   نقلا عن موقع السراج

1 التعليقات:

إعلان