لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 14 أبريل، 2017

النائب محمد فال ولد عيسى يعزي في وفاة زميله النائب محمد ولد أحجور

{مِنٓ المُؤمٍنِين رِجٓالٌ صٓدٓقُوا مٓا عٓاهٓدُوا الله عـلٓيْهِ فٓمِنْهُم مٓن قٓضٓى نَحْبٓهُ وٓمٍنْهُم مٓن يٓنْتٓظِرُ وٓمٓا بٓدّٓلُوا تٓبْدٍيلاً} صدق الله العظيم

بقلب يعتصره الألم والأسى،  مؤمن بقضاء الله وقدره، علمت بانتقال أخي وزميلي الفاضل الطيب الخلوق، النائب في الجمعية الوطنية عن دائرة ازويرات؛ محمد ولد السالك ولد احجور إلى جوار ربه مساء اليوم في مدينة ازويرات.

وعلى إثر هذه الفاجعة الأليمة والمصاب الجلل، أتقدم بأصدق التعازي وخالص المواساة إلى جميع أفراد عائلة الفقيد، وزملائه النواب في جمعيتناالوطنية الموقرة، وإلى كافة سكان مدسنة ازويرات، وجميع أهلنا الأفاضل في ولايتي تيرس زمور وآدرار؛ و إلى كافة الشعب الموريتاني؛ ضارعا إلى الحق جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة، ويلهمنا وذويه جميل الصبر وعظيم السلوان.

لقد عرفت الفقيد عن قرب خلال اشتراكنا في العديد من المهام البرلمانية، والأنشطة الوطنية ذات الأهمية المحورية في الحياة العامة للأمة الموريتانية؛ فاكتشفت فيه أسمى قيم الأخلاق والمثل الإنسانية العليا، صدقا ونزاهة وتواضعا ودفاعا عن الحق وحرصا على أداء أمانة تمثيل وحمل هم ناخبيه، والشعب الموريتاني عموما.

كان رحمه الله مثالا للكرم و البذل وحب الخير للجميع، سندا للضعفاء والمحتاجين، عونا للفقراء المعوزين.. دائم البشاشة في وجه كل من يلتقيه، زاهدا في الدنيا وزخرف الحياة...
إنَّا لله وإنا أليه راجعون
محمد فال ولد عيسى
نائب في الجمعية الوطنية


ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان