لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 14 يوليو، 2015

من نسق مقابلة عمدة شكار: تفاصيل تنشر لأول مرة

في إطار سلسلة النوافذ الخاصة التي أعلنت عنها ألاك كوم قبل أسابيع تحت عنوان من نسق المقابلات؟ نفتح اليوم نافذتنا الثالثة على مقابلة عمدة بلدية شكار محمد ولد بوبكر.

كان العمدة من أوائل المتعاطين إيجابا مع ألاك كوم منذانتخابه عمدة لبلدية شكار وذلك بموافاتها بكل جديد يخص بلديته عن طريق الإعلامي يوسف ولد الهادي، فقرر طاقم ألاك كوم إيصال رغبتنا في المقابلة عبر الإعلامي المذكور.

بعثنا برسالة مفادها أننا راغبون في الحصول على مقابلة مع العمدة لكن أي رد لم يصلنا لا بالقبول ولا بالرفض حتى مضت أسابيع عدة فجاءت رسالة عبر بريد الإعلامي يوسف.

فتحنا الرسالة على عجل ولكن المفاجأة كانت هي أن الرسالة تحتوي على مقال رأي يتحدث عن استفتاء شخصية العام الذي تم إجراؤه عبر صفحة ألاك كوم وتنافس فيه ساسة بارزون.

قمنا بنشر المقال وجددنا الطلب ثانية ولكن دون جدى.

وما هي إلا أيام حتى جاءت رسالة أخرى عبر بريد الإعلامي المذكور، فتحناها على عجل فإذا بها تتحدث عن نشاط لبلدية شكار، وأثناء تحويلها إلى صفحة وورد لمعالجتها قبل النشر كانت رسالتان قد وصلتا تدعوا للسرعة في نشر الموضوع المرسل.

استغرب الطاقم التعامل المزدوج فالرجل يتجاهل طلبا بإجراء مقابلة وحريص على ظهور مختلف أنشطته عبر الصفحة في آن واحد، راسلناه مجددا قائلين: لدينا رسائل عندك لم نتلقى عليها إجابة منذ أسابيع فلتتحمل الانتظار لدقائق.

جاء الرد وكان يحمل اعتذارا بعدم إجابة الرسائل السابقة إذ لم يتمكن من رؤيتها حسب ما أبلغنا به وتعهد بإحالة الطلب مشكورا والرد بالإجابة في أسرع وقت وهو ماتم فعلا وكان الرد يحمل موافقة على المقابلة.

تم إعداد الأسئلة خلال نحو نصف يوم وتم إرسالها عبر البريد لنتلقى الإجابات في غضون أربعة أيام تقريبا وهكذا تم إجراء مقابلة مع عمدة بلدية شكار.



ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان