لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 1 يوليو، 2015

كيف تم تنسيق مقابلة العمدة محمد ولد أحمد شلا (تفاصيل خاصة)


كان من البديهي أن تكون مقابلة ولد عيسى فاتحة لمقابلات جديدة مع شخصيات مختلفة قبلت وتقبل التحدث لأول مرة عبر ألاك كوم وهكذا جاءت مقابلة العمدة السابق لبلدية ألاك محمد ولد أحمد شلا.

كانت البداية هي باتصال أجريناه مع صحفي عامل بألاك وقد وعد بإبلاغ رغبتنا في المقابلة إلى العمدة فانتظرنا لأكثر من أسبوعين دون أن يحصل جديد.

كان الصحفي يقول إن الرسالة وصلت وإن الرد سيصل لاحقا، غير أن طول الانتظار دفعنا للبحث عن قناة اتصال جديدة فلجأنا إلى مسؤول الإعلام لحملة ما بات يعرف بحلف المغاضبين سابقا الدكتور يحي ولد الصغير.

قبل ولد الصغير مشكورا الاتصال بالعمدة وضربا موعدا بأحد الأماكن العامة بالعاصمة انواكشوط، فبادرنا في ألاك كوم بتحرير الأسئلة وإرسالها إلى بريد الدكتور لتكون جاهزة قبل الوقت المحدد للقاء، غير أن انشغالات طرأت لاحقا على العمدة أجلت الموضوع بعد أن كان يفترض أن ينتهي كل شيء في أقل من ثلاثة أيام.

أنهى العمدة مشاغله بعد ذلك بأيام وضربا موعدا جديدا وقاما بإرسال الأجوبة، غير أن خللا في بريد ألاك كوم حال دون اطلاعنا عليها، فظلت الرسائل تترى على البريد استفسارا عن مصير المقابلة دون أن نتمكن من قراءتها أو الرد عليها.

بعد نحو أربعة أيام تم التغلب على الخلل الحاصل في البريد وتم نشر عنصر ترويجي عن المقابلة الثانية من نوعها في غضون أقل من شهرين.





ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان