لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 10 مايو 2015

قرى بمثلث الفقر تشكوا عدم الاستفادة من الأعلاف

اشتكى سكان عدد من قرى مثلث الفقر بمركز مال الإداري من الحرمان من الاستفادة من أعلاف الدعم الحكومي رغم مضي أكثر من أسبوعين على بدء عمليات التوزيع.

ويقول سكان قرى البطحاء وبوزريبية والكرباله إنهم لم يحظوا بعد بنصيب من الأعلاف التي قدمتها الحكومة بأسعار مخفضة كدعم للمنمين في هذه السنة الصعبة.


وتقول المصادر المتوفرة إن الكميات التي وصلت إلى المنطقة ضئيلة للغاية بحيث خصص للولاية ككل نحو 1000 طن من الأعلاف وهي كمية محدودة بالمقارنة مع عدد المواشي الموجودة في الولاية، فيما لم يعرف بعد ما إذا كانت الحكومة ستقدم دفعات أخرى لاحقة خصوصا مع اقتراب الزيارة الرئاسية أم أنها ستكتفي بالدفعة الأولى رغم أنها أقل بكثير من حاجيات المنمين.

1 التعليقات:

نحن سكان القرى المذكورة في الخبر نؤكد ما ورد هنا في هذا الخبر ونرجوا من الجهات المعنية أن تنظر إلى الموضوع بعين الجدية حتى تكون على وعي تماما مما نعانيه هذه الأيام حيث صعوبة شراء العلف وحاجة المواشي بشكل عام الى هذا العلف . نرجوا وبإلحاح ممن يهمهم الأمر أن يقفوا إلى جانبنا والتدخل سريعال وبشكل فعال لإنقاذ مواشينا من الموت المحقق والذي أصبح مسألة وقت إذا لم نجد العلف الكافي وبسعر منايسب حيث لا يوجد الكلأ في أي مكان من المنطقة مما جعل الحيوان يسكن في المراح اليلة وانهار .

_____
إلى المنتخبين المحليين والسياسين عموما نقول :
الله الله فينا الله في مواشينا التى أوشكت على الهلاك بسبب قلة العلف وغلائه في السوق . فالمواعيد حان الوقت للأوفاء بها ومن يريد خدمتنا فالوقت المناسب لذلك هو الآن وسنعرف من خلال التدخلات الفاعلة في هذا المجال الذى يعتبر هو المعيار الحقيقى لمعرفة مدى جدية السياسين ومدى خدمتهم للمواطنين العاديين.

--------------

شكرا لكم أهل ألاك كووووووم على الموضوعية والجدية والمثابرة والخدمة الجليلة التى تقدمونها لسكان المنطقة .
وهنا لا يسعنى ألا أن أضع قبعتى أحتراما وتقديرا لكم
دمتم بخير .
(.......ولد .......) من بطحت اتمدك

دمتم بخير

إعلان