لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 24 مايو 2015

من جماعة الإصلاح والتجديد.. إلى ألاك كوم

لقد اطلعت جماعة الإصلاح والتجديد علي اعتذار مدونة ألاك كوم لها والمنشور علي صفحة هذه الأخيرة يوم الأربعاء الماضي.

 نحن نثمن عاليا هذا الاعتذار  ونعتبره دليلا علي مهنية المدونة وسعيها لتصحيح الأخطاء سبيلا إلي إقامة شراكة بناءة وعلاقة متوازنة قوامها الإحترام المتبادل وهدفها الرقي بساكنة مقاطعة ألاك.

إن الأخطاء قد تصدر منا جميعا لكن قل من يعترف بها ويعتذر عنها وهي ميزة حميدة ودليل علي الخيرية والنبل.

إن جماعة الإصلاح والتجديد بدورها تقدم اعتذارها لمدونة ألاك كوم عن كل ما قد صدر منها عن قصد أو غير قصد أو من نشطاء يكتبون باسمها وتؤكد لجميع القراء أنها براء من التعاليق المسيئة للمدونة حيث أنها لم تطلب قط من أحد كتابة تعليق ولم تهاجم قط جماعة ولا شخصية  وإنما ظلت ترد علي ما ينشر عنها فقط، بعد أن صبرت علي الأذى سنين عديدة وقال عز من قائل "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم" ثم قال جل من قائل "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون".

لقد كانت جماعة الإصلاح والتجديد أول المتعاطين إيجابا مع مدونة ألاك كوم رغم مآخذنا عليها الكثيرة، ذلك أننا نؤمن بأهمية الصحافة لإنارة الرأي العام وضرورة نقل المعلومة وفي هذا  الإطار قبل الأخ علي ولد عيسي (زعيم الجماعة) إجراء مقابلة حصرية مع المدونة.

لقد كانت المقابلة المذكورة نموذجا في الترفع عن الإساءة والتجريح بالآخر مهما كان حجم الخلاف معه في حين دأب آخرون علي النيل من جماعة الإصلاح والتجديد والتشهير بها بكل الطرق.

إن جماعة الإصلاح والتجديد تؤمن إيمانا راسخا بأن الإساءة لا تخدم قضية ولا تحقق هدفا وليست عملا سياسيا وتؤكد في الوقت نفسة بأنها لن تسيء إلي أي كان لكنها لن تتهاون مع من تسول له نفسه النيل منها بغير وجه حق وسترد عليه ردا قاسيا وشافيا في نفس الوقت.


وفي الأخير فإننا نرجو من الله التوفيق للمدونة كونها واجهة مقاطعتنا الإعلامية ونؤكد ما قاله الأخ علي ولد عيسي في مقابلته معها وهو أن لا أحد اليوم ينكر دور المدونة وأهميتها وحاجتنا إليها جميعا. 
       

1 التعليقات:

ذاك تام يااااااسلام

ابشرو ياهل النجديد والاصلاح فالنصر آت آت والجميع كما قال احد المعلقين على موصوع سابق : الجميع اصم او على وشك الانضمام ياسلام

التماسك والتعامل بحكمة وحنكة مع الامور الصعاب والانطلاق من الواقع واحترام الذات والصبر والانات والوفاء بالعهود والالتزام بالوعود والوقوفةالى جانب المواطنين وعدم محاباة احد على حساب آخر ... امور من بين اخرى جلعلت الاصلاح والتجديد انموذجا في المنطقة باسرها وستبقي كذلك ان شاء الله رغم انف الحسود
والله ولى التوفيق
تحية خاصة من مناضلي هل بطحت اتمدك

إعلان