لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 20 مارس 2015

ساسة ألاك يسعون لتفعيل قنوات الاتصال مع الساكنة قبيل زيارة الرئيس

قالت مصادر سياسية بمدينة ألاك إن ساسة المقاطعة قرروا تفعيل قنوات اتصالهم  مجددا مع السكان قبيل حلول زيارة الرئيس المنتظرة نهاية الشهر المقبل أو بداية الشهر الآخر وذلك بعد فترة من التواري عن الأنظار والقطيعة في محاولة منهم للتملص من الوفاء بالتزاماتهم خلال الحملة والتفرغ بدل ذلك لمعركة الحصاد بعد انتهاء الانتخابات.

وقالت المصادر إن عددا من السياسيين قرروا تفعيل علاقاتهم مجددا مع السكان والفاعلين المحليين، وترافق ذلك مع ميلاد مبادرة شبابية تدعى "أولاد ألاك" قرر أصحابها طرح مشاكلهم على الرئيس دون وسيط بعد أن خابت آمالهم في السياسيين ووعودهم بالتشغيل.

وفي ذات السياق فقد لوحظ تواجد عمدة البلدية محمد ولد اسويدات في المدينة منذ أيام بعد فترة غياب ليست بالقصيرة، كما ترددت أنباء عن قرب زيارة سيقوم بها مستشار الوزير الأول سيدآمين ولد أحمد شلا للمنطقة خلال أيام قليلة بهدف لقاء قواعده الشعبية بعد أن توارى عنهم بعد إغلاق الصناديق بلحظات في آخر انتخابات وقرر التفرغ لانتزاع المكاسب السياسية.

كما تواجد السفير باليمن عيداه ولد الشيخ القاضي في البلد الطيب مستغلا الوضع الأمني الذي تعيشه صنعاء وقرر زيارة المنطقة للغرض ذاته.

كما قام النائب زيني ولد أحمد الهادي بزيارات متكررة في الفترة الأخيرة لمركز مال الإداري حسب مصادر بسكان المركز الذين شاهدوه وهو يجوب عددا من تلك القرى النائية.

في حين لم تسعف أوضاع شركة اسنيم وإضرابات عمالها مدير الشركة محمد عبد الله ولد أوداعه الذي بات حبيس مكتبه بالعاصمة الاقتصادية انواذيب.

هذا ويوجد بعض السياسيين في أوضاع صعبة بعد التطورات التي عرفتها الأشهر الأخيرة حيث صار بعضهم ما بين سجين أو مرغم على التسديد أو مجرد من مهامه يتردد بين مكاتب المسؤولين بالعاصمة دون جدوى حتى الآن.


0 التعليقات:

إعلان