لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 11 فبراير 2015

ألاك كوم تنشر أسرار الخلاف بين ولد أوداعه وأذرعه الإعلامية

كشفت مصادر خاصة لمدونة ألاك كوم أسرار الخلاف بين مدير شركة اسنيم محمد عبد الله ولد أوداعه وأذرعه الإعلامية التي شنت عليه هجوما عنيفا خلال الأيام الماضية مستغلة أزمة إضراب العمال.

وتقول المصادر إن المدير كانت تربطه علاقة بالأذرع من خلال دفعه لرسوم مالية مقابل تلميع صورته أمام الرأي العام والوقوف إلى جانبه عند الحاجة خصوصا إذا ما تمكنت وسائل الإعلام الجادة من الكشف عن تجاوزات مالية في الشركة أو كانت هناك مناسبة للحديث عنه كأحد أهم رجالات النظام بولاية لبراكنه، واصفة تلك الرسوم بأنها عبارة عن ضرائب تدفع لتلك الأذرع بشكل سنوي في ثوب اشتراكات تشجيعية من الشركة لوسائل الإعلام الخاصة.

وتضيف المصادر أن السنة الماضية شهدت ربط المدير لعلاقة بأذرع جديدة بعد أن اكتشف عجز الأذرع القديمة عن إخراج العناصر المنشورة عنه بشكل مقنع للقراء فضلا عن فشلها في مواجهة وسائل الإعلام المصنفة عنده في الدائرة الحمراء وهو ماحتم عليه تعزيز تلك الأذرع للتغلب على الوضع.

وقد تمكن المدير من ربط علاقة بالصحفي البارز والمدير الناشر لصحيفة لا تربين الناطقة بالفرنسية محمد فال ولد عمير غير أن الرسوم التي طلبها الأخير مقابل خدماته كانت باهظة وهو ماحتم عليه تقليص حصة الأذرع القديمة لدفع أجرة الذراع الجديد والذي يعتبر من مشاهير الصحافة الوطنية.

وتزامنا مع بداية العام الجديد قام المدير بتحويل مبلغ 8.000.000 أوقية من حسابات الشركة لحساب ولد عمير دون علم مدير آتلانتيك مديا محمد سالم ولد الهيبه وهو الذي كان حلقة وصل بينه مع بقية الأذرع قبل أن تتسرب له المعلومات الجديدةولتثير غضبه.

غير أن المدير لم يبدي كبير اهتمام بإرضاء الأذرع السابقة مكتفيا بإيصال رسائل بشكل غير مباشر بأنه مسعد لمواصلة الدفع ولكن ليس بسخائه المعهود نتيجة تراجع أسعار الحديد عالميا، وهو ما أغضب ولد الهيبه وقرر التصعيد بهدف ترويض المدير.



4 التعليقات:

يالت باط ما ينس مدونة ألاك كوم يكان يسلك منكم يامعشر الطماعة

بهذا يا انذال تكونون قد اخرجتم المارد من القمقم صحيح اذا لم تستحي او تكون نكرة فاصنع ماشئت تتهمون قامه اعلاميه سامقه مثل محمد فال ولد عمير بالكتابة بامعائه رمتني بدائها وانسلت اذا اتتك مذمتي من ناقص صحيح انكم متعودون على مثل هذه الالاعيب في حياتكم اليومية وتظنون الناس مثلكم ما في نفسك يدلك علي الاخرين واي اخرين ولد عمير مثال المهنية واحترام الذات قبل احترام المهنة فلتعيشوا كما انتم في متاهات المجهول بانفسكم الخبائث وسمكم الذي تنفثون عندنا مصلا له الاوهو التميز وطيب الذكر دمتم خففيش يعشش الجهل والظلامية في عقولها والمرض والاوبئة بين انيابها واظلافها

انتوم ألاشي من الطماعة مانكم مدونة تحبون من يعطيكم المال

الحقيقة أن كل ما ورد هنا ليس مقنعا ومشتة الأوصال ؛
فأنا وأن كنت لا أحبذ ولد أوداعة ولدى عليه الكثير من المآخذ لكننى لا أرى ما قدمتموه هنا مقنعا بل هو متناقض إلى حد كبير ويحتاج إلى براهين تؤيد ما ورد فيه خاصة أنكم التهم اشخاصا بأعينهم بتهم خطيرة للغاية .
اتمنى التوفيق للجميع وأتمنى من الرئيس أن يزيح ولد أوداعة عن هذه المؤسسة حتى تهدأ الأوضاع وينتهى سيل الاتهامات التى ما برح هذا الطرف يوجهها لذاك والعكس .
تحيااتى وودى

إعلان