لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 1 يناير 2015

ولد أحمد الهادي يحتل المرتبة الثانية في استفتاء شخصية العام (النتائج)

احتل النائب البرلماني عن مقاطعة ألاك وزعيم حلف مال المرتبة الثانية في استفتاء شخصية العام حاصدا أكثر من أربعة آلاف صوت في نهائي ساخن حيث شارك فيه قرابة أحد عشر ألف مصوت.

وتتقدم ألاك كوم بتهانئها إلى النائب الموقر راجية له مزيدا من التألق في مسيرته السياسية وآملة أن يوفق في حمل هموم ناخبيه إلى قبة البرلمان خلال مأموريته التشريعية.

وقد جاءت نتائج الدور النهائي على الشكل الآتي:

محمد عبد الله ولد محمد اطفيل حصل على 6017 صوت أي نسبة 57%

زيني ولد أحمد الهادي حصل على 4393 صوت أي نسبة 42%.

وتجدد ألاك كوم دعوتها إليه وإلى النائب زيني ولد أحم الهادي والشيخ سيدي المختار ولد الشيخ عبد الله بموافاتها ببريد ألكتروني يمكنها من التواصل معهم كل على حدة بغية ترتيب بعض الأشياء المتعلقة بالاستفتاء.

للتواصل يرجي إرسال رسالة عبر هذا البريد
alegcom@hotmail.com



5 التعليقات:

لو حصل على هذه الأصوات في بلدية مال لنتج في الشوط الأول دون أن يبقي عالقا ينتظر الجنرال ولد مكت ليخرجه من المأزق

من أين وجدتم له هذه الأصوات ولماذا غابت عنه في الانتخابات التشريعية الماضية التي لولا أصوات أهل شكار لما دخل البرلمان ؟

مبروك للنائب المحترم زيني ,ومبروك كذلك لسائر عمال مدونة ألاك كوم على فوز مديرهم النائب زيني ولاحرج على المدونة لو منحته المرتبة الأولى فصاحب التكتل المدونة هي التي جعلته في المرتبة الاولي لكي تشرع به الاستفتاء وتعطي لممولها المرتبة الثانية , حتي لا تقع في الحرج الذي تتهمها به جميع الأطراف , وأنا أنصفكم لـأن زيني يستحق أكثر , حب ذا لو كان هو الأول مادامت المدونة هي التي تزور الاصوات لصالح ممولها زيني .

هذ كل كذب المدونة لا تملك مائة متتبع من باب أحري أخليطت الإخوان خلاكم الكذب

انتخبناه لأنه محل ثقة وسيحمل همومنا ومطالبنا لكنه جلس في منزله في انواكشوط ونسي الفقراء ومشاكلهم وبقي المواطن الضعيف بعيدا في مثلث الفقر , وتبين لنا بأنه مثل أخيه الحسين الذي لم نجده إلا عند الحملة الانتخابية

إعلان