لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 27 ديسمبر 2014

قرابة 5000 مصوت على المجموعة الأخيرة في الدور الثاني من الاستفتاء


صوت قرابة 5000 شخص على المجموعة الثانية في الدور الثاني من المنافسة في استفتاء شخصية العام 2014 والذي يتواصل حاليا على صفحة "ألاك كوم".

وقد تصدر المجموعة مرشح حزب تكتل القوي الديمقراطية محمد عبد الله ولد محمد اطفيل بعد حصوله على أكثر من 2700 صوت، في أكبر نتيجة يتحصل عليها حتى الآن، يليه زعيم حلف مال النائب زيني ولد أحمد الهادي الذي حل ثانيا بحصوله على أكثر من 1500 صوت.

المستشار سيدآين ولد أحمد شلا حافظ على المركز الثالث، ولكن بأشواط بعيدة عن النائب زيني ولد أحمد الهادي حيث حصل على أقل من 300 صوت، لكنه ضمن عبوره إلى الدور الثالث من المنافسة.

أما رئيس مبادرة "أمل الدشرة" فقد غادر السباق بعد أن احتل ذيل الترتيب بعد حصوله على نتيجة مذلة تمثلت في أقل من 30 صوت.

وجاءت نتائج المجموعة على الشكل الآتي:

سيدآمين ولد أحمد شلا حصل على 239 صوت أي نسبة 5%

عباس صوت حصل على 26 صوت أي نسبة 0%

محمد عبد الله ولد محمد اطفيل حصل على 2732 صوت أي نسبة 59%

زيني ولد أحمد الهادي حصل على 1593 صوت أي نسبة 34%




4 التعليقات:

يا جماعة انتم تعلموا ان الحزيرة الاخبارية مع كثرة ومشاهديها اي عشرات الملايين لا تحصل في استفتاءاتها مهما طالت علي نصف العدد الذي صوت في استفتايئكم.ولبراكنة جميعها الي القاطن منها في انواكشوط وغيره لا يملكون 400 حاسوب حتي المصوتين في الانتخابات البلدية مع كل التعبيئة لا يصلو الي هذا العدد.فليكن واضحا لكم ان من صوت ليصل الي هذه النتيجة صوت ايضا لغيره من نفس الحاسوب ونفس الالية. مدونتكم ضعيف جدا لتقوم بهذا النوع من النشاط .ولكم الشكر والتقدير

هذا اغتصاب معلوماتي من الدرجة الاؤلي فتك بما تبقي من عذربة الاك كوم بعد اعتداء جماعة الاصلاحيين عليها.

يخيات هي الناس بعد لابداله اتر شي اتركب فيه اعقوله تكلكي هاذ المتواصل والقرصنة ماي عدل شخصية اسبوع يوك يعام

انا حسب التائج اري انه من المنصف اعلا ن الفائزين حالا وهما اثنان الطاهر ول اعل محمود للسنة الهجربة وول محمد اطفيل السنة الميلادية علي ان يتنازل عن اتريمستر الاخير لزين ول احمد الهادي

إعلان