لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 27 ديسمبر 2014

بيان انسحاب من المنافسة علي شخصية 2014

الاخوة القائمين علي مدونة ألاك المحترمين بعد التحية والاحترام
لقد طالعت للتو عبر مدونتكم الرائدة بيان بخصوص نتائج المجموعة الأولي من الدور الثاني وقد تضمن البيان إلغاء جميع النتائج من طرفكم وفق اتفاق ضمني أشرتم إليه بصفة صريحة مع جهة اعتبرتم بالأمس القريب أنها تجاوزت قواعد الاستفتاء, فهل تسرعتم في الحكم عليها؟ أم تراجعتم عن الدفاع عن مصداقية الاستفتاء؟

إخوتي الكرام لقد تعاطينا بشكل إيجابي وسلس مع فكرة الاستفتاء رغم عدم التشاور معنا مسبقا حول مضمونها وجوهرها وذلك إسهاما منا في إثراء الموضوع واعترافا بدوركم المحوري في الساحة الاعلامية المحلية.

لقد تشرفت بالتواصل معكم بخصوص هذا الاشكال الذي بادرتم بطرحه وطلبتم اقتراحات لتجاوزه ونظرا لأنني كنت أحتل المرتبة الثانية بعد الجهة التي اشتبهتم في عدد أصواتها ونظرا أيضا لأن التزوير قد يكون بزيادة أصوات بصفة غير شرعية فإنه أيضا قد يحصل بالشطب علي أصوات شرعية وهو مانبهتكم عليه خلال المشاورات التي أجريتم معنا بهذا الخصوص تلك المشاورات التي لم أوفق إثرها علي مايبدوا في إقناعكم باتخاذ قرار يضمن للجميع حقوقه.

إخوتي الكرام اسمحوا لي أن أعرب لكم عن أسفي علي اتخاذ قرار الانسحاب من المنافسة وذلك تعاطفا مع شباب المقاطعة الذي صوت لي وبصفة تلقائية خلال الدور الأول والثاني.

وفي الأخير أتقدم لكم بالشكر الجزيل ومن خلالكم إلي كل من صوت لي من أبناء مقاطعة ألاك الحبيبة وأرجوا منكم لو سمحتم سحب الاسم من مربع التصويت حفاظا علي مبدأ الشفافية.

دمتم ودام ودكم

أخوكم محمد حبيب الله ولد الحاج محم.


0 التعليقات:

إعلان