لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 7 أبريل 2014

لقاء مطول بين الرئيس ولد الشيخ عبد الله ورئيس حركة افلام الزنجية

استقبل الرئيس الأسبق سيدى محمد ولد الشيخ عبد الله فى قرية لمدن حيث يقيم رئيس الجبهة الإفريقية لتحرير الزنوج شام صمبا وذلك فى مستهل زيارة ودية يقوم بها الأخير للرئيس فى مسقط رأسه حيث تباحثا بشكل مطول جملة من القضايا الوطنية والدولية.

و أخبر  شام مستضيفه بالأسباب التي جعلت حركة افلام تعود لموريتانيا و قال إن السبب الرئيسي هو تفضيل الحركة ممارسة النضال من الداخل وذلك بعد ما يفوق 20 سنة من المنفى مؤكدا أن حركته لا تزال ترى أن الزنوج في موريتانيا مضطهدون ومهمشون ومغبونون .

وقد شام  جمبر شكره باسم الزنوج إلى الرئيس سيدي ولد الشيخ عبد الله الذي تعتبره الحركة الزنجية السبب الأبرز في قرار عودة آلاف الزنوج الذين غادروا البلاد غداة أحداث إبريل 1989 بين موريتانيا و جارتها الجنوبية.

و رغم مضي 6 سنين على استبعاده عن الحكم لا يزال سيدي ولد الشيخ عبد الله يستقبل و يتحدث مع بعض الساسة الموريتانيين حول مستقبل البلد.
وكالة المستقبل بتصرف

2 التعليقات:

wellah ele wa5yert ekbiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiire bi sidi oul cheikh abde llahi

وصف أحمد سالم قال حد بن شاف بخلاف
وصف احمد سالم مايكد حدإقولنش شاف.
سيبقي سيد محمد ول الشيخ عبد الله هامة سامقة من رموز هاذا الوطن و أيقونة شامخة للوحدة الوطنية ومرجعية صادقة تشد إليها الرحال .فهنيئا لمن بر وعده وأخلص عهده ونجي من كل ما حيك ضده وسيعرف المرجفون إلي أي منقلب سينقلبون.سيطلع الفجر من جديد ويتواري الظلام ستتفجر الآلام لتعصف بجحافل الكذب و الخديعة و الرذيلة ...سينتصر الحق لأن ما بني علي باطل فهو باطل.

إعلان