لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 10 أبريل 2014

ولد أحمد الهادي: مهرجان المنتدى أظهر أن المنسقية تعاني أزمة داخلية

أكد الحسين ولد احمد الهادي؛ القيادي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا والنائب البرلماني السابق، أن المهرجان الجماهيري الذي نظمه المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض؛ مساء أمس الأربعاء، أظهر أن كتلة منسقية أحزاب المعارضة داخل المنتدى "تعاني أزمة داخلية يبدو أنها ما زالت عصية على التجاوز".

وقال ولد أحمد الهادي؛ في تصريح للسفير، إن خطابات قادة المنسقية في مهرجان المنتدى "عززت القناعة بأن أولئك القادة ظلوا يراوحون مكان أزماتهم المتعلقة بالحوار والخطاب والتصعيد"، مشيرا إلى أنها "مجموعة أزمات ما زالت تقف أمام منسقية أحزاب المعارضة تعيق خروجها بخطاب جديد يفضي إلى انفتاح جدي على الواقع"، وأضاف: يبدو أنهم ما زالوا راكدين عند مجموعة من المفاهيم السياسية آن لهم تجاوزها حتى يتمكنوا من اللحاق بالركب السياسي من خلال حل أزمتهم قبل التفكير في حل أزمات البلاد؛ إذا كانت موجودة"؛ بحسب تعبيره.

وأوضح البرلماني السابق أن مهرجان المنتدى "أعطى قناعة تامة بأن الأزمة أزمة منسقية وليست أزمة بلد"؛ على حد وصفه.

وأشار إلى أن المهرجان "لم يات بجديد من حيث الحضور الذي كان متواضعا، والخطابات الجامدة والشعارات التي لم تتغير"، ملاحظا "تناقض خطابات منصة المهرجان".

ووصف ولد أحمد الهادي خطاب رئيس المنتدى الشيخ سيد أحمد ولد باب مين بالمتوازن والأقرب إلى الاعتدال، مثمنا حرصه على "الحوار ونقاط التلاقي".

1 التعليقات:

I Like It Your Website Contant Very Useful Bookmark your website at my browers thank you keep it please daily update premium blogger templates free download

إعلان