لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 11 أبريل 2014

انتقادات لضعف أداء نواب لبراكنه فى البرلمان

 انتقد عدد من متتبعى الأداء البرلمانى لـ 14 نائبا يمثلون ولاية لبراكنه فى الغرفة التشريعية الأهم فى البلاد وهى الجمعية الوطنية لأداء المنتخبين معتبرين أن أداءهم  فى الأشهر الماضية كان دون المستوى.


ويقول المتتبعون لأداء برلمانيى لبراكنه إن أي وسيلة إعلام خصوصية كانت أو رسمية لم ترصد مداخلة ذى أهمية للنواب رغم كثرة عددهم (14 نائب) باستثناء مداخلة لنائب بابابى آلاسان عمر يونكان أعتبر يها أن استقامة رئيس الجمهورية تعتبر مصدر اطمئنان بالنسبة له، فيما لم يذكر الهموم والمشاكل التى يعانى منها ناخبوه، إضافة إلى مداخلة خجولة للنائب محمد فال ولد عيسى حول مشروع الميزانية المعدل للعام 2014 وأسهب فيها هو الآخر بالثناء على إنجازات الحكومة.


ويطالب المهتمون بالشأن السياسى فى ولاية لبراكنه بدور فعال لنواب الولاية فى البرلمان خدمة لساكنى الولاية والوطن ككل، منتقدين غياب أى دور لهم فى المشهد السياسى الوطنى بشكل عام.

2 التعليقات:

كذبتم والله وتلك شيمتكم، فالنائب الدن ولد البار قدم مداخلة ثرية طالب فيها، من بين أمور أخرى، بكهربة قرى اغشوركيت وشكار وجلوار. وهذه المداخلة نقلها التلفزيون الرسمي.

نحن نعتبر هاذو مستلسنين بالنسبة للماضين الدن البار كل جلسة يتكلم فيه ايتكلم عن مشاكل المدينة منت المولود لم تتكلم الايوم لحموم ثمنت الخطة اما الحسين لم نشاهده يتكلم في القبة وقد شاهدناه يتحدث خلال الأزمة التي اطيح خلالها ولد الشيخ عبدالله الساعي في نجاحه وماتحدث عنه ليس هو مأنتخب له وشكرااااااااا

إعلان