لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

ألاك كوم تنشر أسماء مرشحى الحزب الحاكم للنيابيات بألاك

الشيخ ابراهيم ولد اوداعه

أقر حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بشكل نهائى مرشحيه للإنتخابات النيابية المقبلة والتى تنتهى الفترة المخصصة لإيداع اللوائح المترشحة لها مساء الثلاثاء المقبل.

وقالت مصادر سياسية إن الحزب قرر التجديد لنائب ألاك الحسين ولد أحمد الهادى بشكل رسمى كما قرر الدفع بالشيخ ابراهيم ولد أوداعه إلى جانب ولد أحمد الهادى.

وتقول المصادر المتوفرة إن الحزب قرر ترشيح النائب أمنة منت المولود على اللائحة الوطنية وإن اسمها موجود ضمن الأسماء العشرة الأوائل فى اللائحة.

ويعتبر حلف كل من سيدآمين ولد أحمد شلا ومدير الديوان عالين ولد عيسى أبرز المقصيين من الكعكة السياسية بالمقاطعة بعد رفض الحزب إعادة الثقة لعمدة بلدية ألاك محمد ولد أحمد شلا وترشيحه للإطار اسماعيل ولد أعمر فى بلدية مال.

4 التعليقات:

أرجوا منكم الدقة في الخبر قبل نشره

شوف بعد اشقايل مدير اسنيم إرشح ولد عم نائب ماه كابل إحظر حد امعاه أهو امعاه اجماع اكبيره في أغشوركيت أخارح أفيها ياسر من الخلق أل ناضل ياسر من النضال في الحزب كان يالل اكبيل يعطيها الحد من جماعة،يغير هو هام المناصب يعطيهم فر لأهل أداعه يغير بعد ذاك اعكوبة اعليه ارويخي إلين ماايحظر حد إدور ذا كامل يتفلت من بين أيديه بيها أل الناس اندور ألا ش ،حد ماه امحظرها ماه امعدل بيه سبه

من حقي أن أتساءل هنا هل الشيخ ابراهيم عنده من التجربة السياسية،والسمعة الطيبة،والمكانة الإجتماعية،والثقة الجماهيرية،....والنزاهةوالأمانة ؟؟؟؟؟؟؟ مايخوله تبوأ هذا المنصب؟.
بعبارة أخري هل يمكن لأحد يعرف الشيخ ابراهيم{نحن أولاد لخيام}أن يصوت له؟ما الذي سيحققه لساكن المقاطعة بوجه عام وساكن مدينته بوجه خاص؟هل بإمكانه اسقطاب جماهير مدينته؟ماهو الخطاب الذي يستطيع أن يقنع به ساكنة المدينةللتصويت له؟حتي ولو كان كاتبه أحد أصهاره {حد من انساب أهل أداعه}
أنت من شخص كان يعمل في الدولة -أتحفظ علي ذكر الوظيفة- وتعرف ماذا فعلت والكل يعرف، إلي مهتم بالتنمية الحيوانية،إلي....
الأفضل لك ولكبيرك الذي علمك السحر أن تبقي عينه في مدينته"بلدية أغشوركيت" التي أغلب المحللين يقولون أنها ستخرج من قبضته

من حقي أن أتساءل هنا هل هذا الشخص عنده من التجربة السياسية،والسمعة الطيبة،والمكانة الإجتماعية،والثقة الجماهيرية،....والنزاهة والأمانة ؟؟؟؟؟؟؟ ما يخوله تبوأ هذا المنصب؟.
هومن شخص كان يعمل في الدولة -أتحفظ علي ذكر الوظيفة- ويعرف ماذا فعل والكل يعرف ،
إلي مهتم بالتنمية الحيوانية،
إلي....
إلي....
الأفضل له ولكبيره الذي علمه السحر أن يبقي عينه في مدينته "بلدية أغشوريكيت"التي فقد معلمك {مدير اسنيم}أخيرا فيها كثيرا من التحالفات التي قد تكون السبب في تفلتها من قبضة يده ومصيرمنصبه معلق بها

إعلان