لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 15 سبتمبر 2013

ولد عيسى بطلا لفضيحة المكاتب الوهمية (تفاصيل)

ولد عيسى فى قلب عاصفة هوجاء

قالت مصادر باللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات إن مدير ديوان الوزير الأول عالى ولد عيسى كان بطل فضيحة المكاتب الوهمية التى هزت مصداقية اللجنة يوم الجمعة الماضى، وإنه متورط فى الملف المثير ضمن آخرين.

وتقول مصادر لجنة الإنتخابات إن ولد عيسى تقدم بطلب للجنة بهدف فتح مركز فى مسقط رأسه لتسهيل تسجيل مناصريه على غرار بقية قادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية فى المنطقة غير أن اللجنة قابلت الطلب بالرفض القاطع.

وتقول المصادر إن مدير الديوان لجأ لإبرام صفقة مع مسؤول فى الجانب الفنى للجنة ويدعى محمد ولد اتليتى ومدير مكتب الإحصاء محمد محمود ولد الزامل من أجل فتح المركز الذى تتبع له ثلاث مكاتب دون موافقة اللجنة المركزية.

وتؤكد المصادر أن المدير الإدارى المتقاعد اسماعيل ولد أعمر اكتشف الأمر وأبلغ عضو لجنة الحكماء ممد ولد أحمد الذى طالب هو الآخر بالتحقيق فى الموضوع الذى ضرب مصداقية اللجنة وأبان عن عدم قدرتها على السيطرة فى جوانب حساسة من العملية التى تشرف عليها.

وتؤكد المصادر أن بعثة اللجنة أوصت فى تقريرها بإغلاق تلك المكاتب وهو ما ستنظر فيه اللجنة المركزية خلال ساعات وسط تعتيم رسمى على الفضيحة التى تفجرت بشكل واسع على صفحات الإعلام.





0 التعليقات:

إعلان