لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 29 سبتمبر 2013

ولد حامد: شخصيات وازنة طالبتنى بالترشح لبلدية أغشوركيت

محمد الأمين ولد حامد

قال الإطار  والناشط بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية محمد الأمين ولد حامد فى مقال وصل ألاك كوم  إن طلبات كثيرة وصلته من قيادات شبابية وشخصيات ذات وزن سياسى معتبر طالبوه فيها بالترشح لعمدة بلدية أغشوركيت غير أنه لم يشأ التشويش على الحزب.

وطالب ولد حامد قيادات الحزب بمراعات الكفاءات السياسية والقدم النضالى وأن لا ينسوا الأصدقاء فى خضم المشاغل وكثرة الإزدحام على المناصب الإنتخابية.

وهذا نص المقال كما ورد ألاك كوم

أنا شخصية سياسية وازنة وإطار في الشركة الوطنية للمياه من أول الرجالات التي التحقت بالنظام الحالي بعد الحركة التصحيحية مباشرة وقد أهلني نضالي المعروف وحنكتي السياسية بأن كلفني الحزب الحاكم بعدة مهام كان أدائي فيها ناجحا ودوري فيها محوريا، وقد أثبت ولائي المطلق للحزب وثبت في أكثر الأوقات صعوبة وحرجا، والتقيت مع فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز في كل زياراته للبراكنة.

 إلا أنني أختار من هذا الحزب الذي أنتمي إليه أن يراعي الكفاءات السياسية والقدم النضالي في كل اختياراته ومواسمه الانتخابية ترشيحا كانت أم إدارة وأن لا ينسى الأصلاء في النضال في خضم المشاغل وكثرة الازدحام على المناصب أن لا ينسى ألئك المناضلين الشرفاء الذين يكثرون عند الفزع ويقلون عند الطمع وأطلب من كل مناضلي الحزب الانضباط الحزبي والتسليم والنضال والحملة لكل من تختاره اللجان المكلفة من الحزب بحسم الترشيحات البلدية والنيابية.

 وهنا أذكر كل المناضلين في الحزب بأن الفضل في ما وصل إليه الحزب و الطمأنينة التي تكتنف مناضليه اليوم وثقتهم في النجاح في كل اللوائح أن الفضل في ذلك كله يعود إلى فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لما أنجزه للشعب من إنجازات عملاقة وبنى تحتية وطرق وحوانيت مخفضة الأسعار وغير ذلك من التغييرات الملحوظة في الإدارة، وأنبه المناضلين كذلك أن طلبات كثيرة جاءتني من الشباب ومن شخصيات ذات ثقل انتخابي تلح علي في الترشح لبلدية أغشوركيت إلا أنني آثرت أن لا أشوش على الحزب.

وفي الأخير فإنني أعلن مواصلة النضال داخل حزبي العريق الاتحاد من أجل الجمهورية وداعما للرئيس محمد ولد عبد العزيز مهما كانت اختيارات الحزب ومهما كانت النتائج المرتقبة هذا الأسبوع في الترشيحات البلدية والنيابية.


0 التعليقات:

إعلان