لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 12 مايو 2013

"ألاك.كوم" 1400 عنصر إخباري، و250.000 متصفح


تواصل مدونة "ألاك.كوم" تحقيق الإنجازات، وتحطيم الأرقام القياسية في العديد من المجالات، حيث وصل عدد المواضيع المنشور على صفحات المدونة أكثر من 1400 موضوع، ما بين خبر محلي، وتقرير ميداني، ومقال تحليلي أو رأي يعبر عن وجهة طرف ما في الساحة المليئة بالآراء.
كما تجاوز عدد زوار صفحات المدونة ربع مليون متصفح، شكلت مواضيع المدونة أداتهم للاطلاع على أوضاع المنطقة، ومرآتهم لما يجري في ربوعها الحبيبة.
حجم الانجاز لم يحجب عن طاقم المدونة ما قد يكون في هذه المسيرة من عثرات وأخطاء، وهي مناسبة لتطلب العفو من كل من أخطت في حقه، وعزاءها أن ذلك تم عن حسن نية، وبهدف الوصول إلى الحقيقة، وقلها لمحبي ومتابعي أخبار هذه المنطقة والأحداث التي تؤثر على الحياة فيها.
حرصت "المدونة" وستبقى حريصة أن تعكس كل الآراء، وأن تنشر صفحاتها مفتوحة أما الجميع ليطل من خلها على القراء، وستكون سعيدة حين تنجح في نقل أي رأي أو خبر عن أي طرف بغض النظر عن مضمون الرأي أو الخبر.
وهي مناسبة لتجديد الدعوة لكل أبناء هذه المقاطعة والولاية ككل إلى القيام بالدور الواجب في خدمتها والتعريف بها، ونشر ما تزخر به من معارف ومعطيات عبر هذا الفضاء الرحب بكل كتابه وزاره وقرائه.


تستقبل "ألاك.كوم" التهاني والتبريكات، والآراء والتقييمات عبر بريدها المعروف: 

alegcom@hotmail.com

1 التعليقات:

قدمتم الكثير من الخدمات وسقطتم عدة سقطات، على حال واصلوا سيركم على درب الحريات المحاط بالأشواك.

إعلان